رياضة

أخبار اللاعبين والأندية

ـ أعلن نادي شباب الساحل تعاقده مع اللاعب محمد جعفر، في صفقة مهمة لدعم خط الوسط للنادي الأزرق قبل انطلاق الموسم الجديد.

وكان جعفر قد لعب لأندية لبنانية عدة، منها النجمة والصفاء والبرج، بالإضافة إلى تجربة احترافية قصيرة في دوري الدرجة الثانية العراقي.

 وأبرم شباب الساحل صفقات عدة، حيث ضمّ كلاً من فضل عنتر من البرج، علي الموسى من النبي شيت، حسين جواد خليفة من الشباب الغازية، جيو خوري من بلدية الغبيري ووليد شور من العهد.

ويطمح شباب الساحل لإطلاق حملة دفاعه عن لقب كأس النخبة، حيث سيواجه كلاً من النجمة والصفاء ضمن منافسات المجموعة الثانية، عندما ستنطلق البطولة عصر الإثنين المقبل.

ـ في سياق الاستعداد الجدي لخوض غمار كأس التحدّي، سيغادر بعد غدٍ الأحد فريق التضامن صور إلى تركيا، حيث سيقيم معسكراً لفريقه يمتد لأسبوعين، وسيسعى الجهاز الفني للفريق بقيادة المدرب محمد زهير أن ينتهي من ضم العناصر الجديدة التي يريدها لتعزيز الفريق، كي تشارك معه في المعسكر التركي، والذي يتضمّن ثلاث أو أربع مباريات مع فرق تركية من مختلف الدرجات، هذا وسيكون سفير الجنوب الوحيد الذي سيجري معسكراً خارجياً تحضيراً لبطولة الدوري وانطلاق النشاط الكروي الرسمي. ولذلك، سيشارك في كأس التحدي بفريق الشباب.

ـ أعلن نادي شباب البرج تعاقده مع حسن ديب، قادماً من نادي الشباب الغازية، وذلك في بيان نشره عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك».

ويلعب ديب صاحب الـ 22 عاماً في مركز الظهير الأيسر، ويمكنه أيضاً اللعب في مركز الجناح الأيسر ويتمتع بالمهارات والسرعة.

وكان شباب البرج قد تعاقد مع حسن القاضي قادماً من السلام زغرتا ومحمد الحسيني من العهد والحارس حسن مغنية من الأنصار، ويعتبر ديب رابع صفقات النادي. من جهة ثانية جدّدت ادارة النادي عقد لاعبها ياسر عاشور لموسم إضافي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى