رياضة

أخبار اللاعبين والأندية

ـ أعلن الاتحاد اللبنانيّ لكرة القدم، أمس الجمعة، اعتماد ملعب الرئيس الشهيد رفيق الحريري في صيدا ليكون ملعب المنتخب في التصفيات المونديالية الحاسمة المؤهلة إلى كأس العالم «قطر 2022». وأكد الاتحاد في تعميمه أن تأهيل الملعب سيكون على نفقة الاتحاد، ليكون جاهزاً لاستضافة المباريات. وضمّت المجموعة الأولى من التصفيات الآسيوية تواجد الرباعي العربي «لبنان، سورية، العراق والإمارات»، مع كوريا الجنوبية وإيران. على أن يتأهل إلى المونديال المنتخبان الحاصلان على المركزين الأول والثاني في كل مجموعة، في حين سيتقابل المنتخبان الحاصلان على المركز الثالث في الملحق الآسيوي، من أجل تحديد المنتخب المتأهل إلى الملحق العالمي.

ـ أعلن فريق العهد، إعارة حارسه هادي خليل إلى صفوف شباب البرج في بطولة كأس التحدي فقط، وذلك حسبما أفاد عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك». كما أعلن نادي العهد إعارة الثنائي محمد جابر وعلي الهادي رضا إلى فريق الإخاء الأهلي عاليه، في كأس النخبة.
وكان شباب البرج قد أبرم عدة صفقات، أبرزها تعاقده مع حسن القاضي من السلام زغرتا ومحمد الحسيني من العهد وحسن مغنية من الأنصار وحسن ديب من الشباب الغازية،.ويعتبر التعاقد مع الحارس هادي خليل إضافة كبيرة لحراسة مرمى الفريق البرجاوي الذي يرغب بوضع بصمته في البطولة.

ـ جدد نادي الأنصار العقد مع نجمه جهاد أيوب لموسم إضافي، وذلك حسبما أفاد في بيان رسمي نشره عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك». ولعب أيوب مع الأنصار الموسم الماضي، حيث أحرز لقبي الدوري والكأس، وقدّم أوراق اعتماده كأحد أفضل اللاعبين في البطولة. وكان الأنصار قد أبرم 3 صفقات، بالتعاقد مع الثلاثي حمزة حسين قادماً من الأهلي صيدا وعلي طنيش السيسي قادماً من النجمة ويوسف الحاج من الصفاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى