الوطن

«القومي» في ذكرى احراق الأقصى: العهد هو العهد باستمرار الصراع حتى تقر أعيننا بانتصار مبين

أشار عضو المجلس في الحزب السوري القومي الاجتماعي سماح مهدي إلى أن جرائم الاحتلال الصهيوني وعدوانيته المتواصلة لم تتوقف على مر السنوات، وفي المقابل فإن مقاومتنا لهذا الاحتلال لن تتوقف حتى تحرير كل أرضنا المحتلة وتطهيرها من دنس كل محتل.

وفي حديث اعلامي قال مهدي: تصادف اليوم، 21 آب الذكرى الثانية والخمسين لجريمة الاحتلال بإحراق المسجد الأقصى، وهي جريمة موصوفة تضاف إلى سجل صهيوني حافل بأفظع الجرائم وأشنعها في تاريخ البشرية.

أضاف: ان إحراق المسجد الأقصى قبــل 52 عاماً، بما للأقصى من مكانة ورمزية استثنائية لدى أبناء شعبنا، أكد غريزة الارهــاب العنصري، التي شكلت على الدوام دافع العدو لإرتكاب مئات المجازر الوحشية بحق شعبنا، ولاستمرار عدوانه.

وتابع قائلاً: نحن أمام عدو وجودي، يقاتلنا في حقنا وأرضنا، وهذا العدو يتلقى جرعات الدعم لمواصلة مشروعه التوسعي الاحتلالي، ليس من الولايات المتحدة الأميركية وأتباعها وحسب، بل من بعض الأنظمة العربية التي تآمرت على فلسطين وأمتنا، من خلال مشاركتها في «صفقة القرن» لتصفية المسألة الفلسطينية، ومن خلال تآمرها على المقاومة وحاضنتها القومية.

وختم قائلاً: إن العدوان الصهيوني المتواصل على شعبنا في فلسطين المحتلة وضد لبنان والشام، لن يثني شعبنا عن الاستمرار في جهاده ومقاومته، والعهد هو العهد باستمرار الصراع حتى تقر أعيننا بانتصار مبين.

21/08/2021

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى