الوطن

«القومي» وشخصيات وفاعليات ووفود شعبية وحزبية هنأوا الدكتور سعاده الشامي بتوليه مسؤولية نائب رئيس الحكومة في لبنان

زار وفد من الحزب السوري القومي الاجتماعي بلدة مركبتا- المنية مقدما التهنئة للدكتور سعادة الشامي بتوليه منصب نائب رئيس مجلس الوزراء في الحكومة اللبنانية الجديدة.

ضم الوفد الى جانب عميد التنمية الادارية الدكتور كلود عطية ممثلا رئيس الحزب، العميد ساسين يوسف، عضو المجلس الاعلى جورج ديب، منفذ عام طرابلس فادي الشامي، منفذ عام عكار أحمد حموضة، منفذ عام الضنية أحمد هرموش وعدد من الامناء و اعضاء المجلس القومي وجمع من الرفقاء.

الوفد اكد وقوف الحزب إلى جانب دولة الرئيس الشامي ودعمه بالوسائل المتاحة كافة، لنجاحه في مهامه ومسؤولياته الوطنية انطلاقاً من موقف الحزب القومي الذي أكد على الدوام ضرورة الوصول الى حكومة تتحمل مسؤولياتها في اخراج لبنان من أزماته الاقتصادية والاجتماعية والمالية المتراكمة والاهتمام بقضايا الناس وهمومها بما يحصن لبنان على كل المستويات.

واستقبل نائــب رئيس الحكومة المهنئين في قاعــة كنيــسة الملاك مخايل في مركبــتا، وقد غصت القاعة بالشخصيات والمســؤولين ورؤســاء البلديــات والمخاتير والفاعلــيات الاجتماعية والاقتصادية والثقافية والوفود الشــعبية والحزبية.

الشامي شكر المهنئين وأكد بأنه سيعمل بارادة مصممة للنجاح في المهمات الكبيرة الملقاة على عاتقه وبأن الأولوية هي لمعالجة الأزمات والتخفيف من معاناة الناس على الصعد كافة.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى