رياضة

لابورتا يرشّح بيرلو لخلافة كومان في برشلونة

أشارت تقارير صحفية إسبانية إلى أن خوان لابورتا رئيس برشلونة يفضل التعاقد مع المدير الفني الإيطالي أندريا بيرلو مدرب يوفنتوس السابق، ليحلّ محل الهولندي رونالد كومان الذي لم يحصد أي نقطة من مباراتين في دوري أبطال أوروبا.

وقال »راديو كتالونيا« إن لابورتا يرى أن بيرلو خيارا مناسباً ومفاجئاً. ويعاني برشلونة من أزمة مالية طاحنة تسببت في عدم قدرته على تجديد عقد هدّافه التاريخي وقائده ليونيل ميسي الذي انتقل إلى باريس سان جيرمان الشهر الماضي.

 لكن رئيس النادي الكتالوني يرى أن العقبة الوحيدة أمام التعاقد مع بيرلو تكمن في الشك في إيمانه بأسلوب لعب برشلونة الذي يمثله ريكارد وبيب غوارديولا وأخيراً كومان. يأتي ذلك في الوقت الذي قالت فيه صحيفة »سبورت« الكتالونية إن لابورتا نزل إلى غرفة خلع الملابس بعد الخسارة الثقيلة أمام بنفيكا لدعم اللاعبين، وقد أكد أنه لن يتم اتخاذ أي قرار بشأن مصير كومان قبل يوم الخميس (أمس).

ويعيش المدير الفني الهولندي في ضغوط مستمرة، وكان يتصور أن الفوز على ليفانتي في المباراة الأخيرة في الليغا مع تقديم عرض جيد قد يبدد الضجة المستمرة حول إقالته لكن عادت الأمور لتسير من سيء إلى أسوأ بالسقوط في لشبونة أمام بنفيكا.

ويحتاج برشــلونة للفــوز على دينامو كييف في المباراتين المقبلتين في دوري الأبطال للإبقاء على آمالــه في الاســتمرار بالبطولة، لكن الأمر ليس سهلا في ظل تراجع الأداء. ويحتل برشلونة المركــز الســادس في «الليغا» برصيد 12 نقطة من ست مباريات، متأخرا بفارق خمس نقاط عن غريمه التقليدي ريال مدريد المتصدر لكنه خاض مباراة أكثر من نظيره الكتالوني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى