رياضة

بطولة جبل لبنان في الكونغ فو لأسلوب الكيندا في معهد الرسل – جونيه

استضاف  معهد الرسل – جونيه بطولة جبل لبنان في الووشو كونغ فو لأسلوب الكيندا للفئة العمرية 12-17 سنة التي نظمها اتحاد اللعبة بمشاركة  67  لاعب ولاعبة مثلوا أندية: الانطونية بعبدا – بيل اوريزون ادما- انترناشيونال ماريتيم أكاديمي – الشبيبة الشياح – اللويزة ذوق مصبح – غلادييتور – الجمهور – النجوم – الرسل جونيه – غولدن تشامبس – الشاولين – بادي باور- تايغر أميون . وحلّ انترناشيونال ماريتيم أكاديمي الكسليك في المركز الاول بـ 88 نقطة ونادي بيل اوريزون ادما ثانياً بـ 56 نقطة والشاولين بيروت ثالثاً بـ 26 نقطة  .

وفي هذا السياق، وجّه رئيس  الاتحاد الدكتور جورج نصير ونائبه نعوم سعاده وأعضاء الهيئة الادارية الشكر الى رئيس معهد الرسل – جونيه الاب معين سابا على استضافة البطولة  على قناعة منه ان الجيل الجديد عليه التوجه الى الرياضة بعد كل الظروف الصحية التي أجبرته على الابتعاد عن اهم  ما يكون أمسّ الحاجة له هو الرياضة.كما شكر المسؤول الرياضي في الرسل (جونيه)شربل شمالي.

ووجّه نصير كلمة الى المدربين واللاعبين المشاركين وخاصة الى الحكام متوجهاً اليهم قائلاً»  «انتم الاتحاد والفضل في نجاحاتنا يعود لجهودكم وتضحياتكم خاصة الاهالي وما يضحون في هذه الظروف الاقتصادية الصعبة على انجاح كل النشاطات الاتحادية».

أشرف على تنظيم البطولة فارس الخوري وباتريك بلعه وبودي علم، فيماأدار المبارات الحكم الوطني ايلي سعاده والحكام الدوليون فيكتور حداد ورافي سركيسيان مع طاقم الحكام الوطنيين:روني درغام – جورج شدراوي – جورج كرم – جولي خوري – محمد غملوش – رامي صغبيني و جو انطون. وفي ختام المباريات تم توزيع الجوائز على الفائزين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى