رياضة

منتخب لبنان يستضيف نظيره الإماراتي غداً في صيدا الصقال وسليمان يدعمانه… والشباب الغازية متصدّراً

في سياق الدعم ورفع المعنويات، زار رئيسا العهد والنجمة، تميم سليمان وأسعد صقال، بعثة منتخب لبنان في جنوب لبنان، والتي تعسكر تحضيرا لمواجهة الامارت. وسيلتقي لبنان مع الإمارات عصر غدٍ الثلاثاء ضمن منافسات الجولة السادسة من التصفيات الحاسمة المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022 عن قارة آسيا وذلك على ملعب صيدا البلدي.

وكان في استقبال الرئيسين، أمين عام الاتحاد اللبناني لكرة القدم جهاد الشحف، والذي شكرهما على المبادرة وعلى دعمهما للمنتخب.  وألقى كل من سليمان وصقال كلمات تحفيزية للاعبين، مشددين على ثقتهم بهم وعلى عطاءاتهم لمنتخب الأرز.  وفجر أمس، وصلت بعثة المنتخب الإماراتي، إلى بيروت، قادمة من كوريا الجنوبية، وكانت مباراة الذهاب بين المنتخبين قد انتهت بالتعادل السلبي.

ومن أجواء كرة القدم اللبنانية، أختتمت أمس الجولة الأولى من التصفية النهائية للأندية الأوائل لبطولة دوري الدرجة الثانية بكرة القدم، وأسفرت نتائجها عن فوز فريق الشباب الغازية على فريق النهضة بر الياس (2 ـ 0)، في المباراة التي أقيمت على ملعب بلدية بحمدون، سجلهما محمد علي غدار وأكرم طراد. وبهذا الفوز قفز الفريق الجنوبي إلى الصدارة بفارق الأهداف عن فريق السلام زغرتا، وعلى ملعب بلدة النبي شيت، سقط فريق النبي شيت أمام ضيفه الراسينغ بهدف وحيد سجله لاعب النبي شيت خطأ بمرمى فريقه. وعلى ملعب الرئيس الشهيد رشيد كرامي، قلب فريق الإجتماعي كل التوقعات وتغلب على فريق السلام زغرتا المتصدر السابق (0 ـ 1).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى