الوطن

سعد: لتوحيد جهود قوى التغيير للانتقال من الانهيار إلى التعافي

استقبل الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد في مكتبه في صيدا، وفداً من الفاعليات السياسية والثقافية، وبحسب بيان للمكتب الإعلامي لسعد، فقد أشاد أعضاء الوفد بـ»مواقف النائب سعد وعبّروا عن اقتناعهم الكامل بها وعن تأييدهم للنهج السياسي الذي يسير عليه. وجرى خلال اللقاء البحث في الأوضاع العامّة، لا سيما الأوضاع الاقتصادية والمالية والاجتماعية المأسوية التي يُعاني منها اللبنانيون بغالبيتهم الساحقة نتيجةً لسياسات المنظومة الحاكمة وعجزها وفسادها».

 وجرى التشديد «على ضرورة توحيد جهود قوى الاعتراض والتغيير وخوض الصراع ضد المنظومة المتسلّطة من أجل الوصول إلى إنقاذ لبنان وخلاص اللبنانيين».

 ولفت المكتب الإعلامي، إلى أنّ «سعد رحّب بزيارة الوفد وبما طرحه من أفكار تُترجم توجه اللبنانيين إلى التحرّر من تسلّط المنظومة الحاكمة وتعكس التمسّك بالانتماء الوطني ورفض الطائفية المذهبية، معبّراً عن التأييد للمساعي الهادفة إلى توحــيد جهــود قــوى التغيــير بهدف الوصــول إلى الانتقال من وضع الانهيــار والمــآزق والانسداد السياسي إلى الإنقــاذ والتعــافي وإلى أجواء سياسية صحيــّة وسليمة بطرق ديمقراطية وآمنة».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى