رياضة

سلة: سحب قرعة بطولة لبنان تحت 18 سنة للذكور والإناث

سُحبت قرعة بطولة لبنان للفئة العمرية (تحت ال18 سنة) للذكور والاناث في كرة السلة لعام 2020-2021  في مقر انطوان شويري، والتي ينظّمها  اتحاد اللعبة في سياق تنظيمه بطولات كافة الفئات العمرية واستهلها ببطولة تحت ال14 سنة والتي اختتمت بنجاح كبير منذ فترة.

 وحضر رئيس لجنة الفئات العمرية عضو اتحاد اللعبة باتريك لحود  وعضوا لجنة الفئات العمرية طارق عبود وكارين ناجي ومندوبو عدد من الأندية المشاركة في البطولة.

بعد كلمة ترحيبية من لحود نقل خلالها تحيّات رئيس الاتحاد اللبناني أكرم حلبي وأعضاء الاتحاد مشدداً على الدور الكبير والفاعل الذي يقوم به الاتحاد في سبيل كرة السلة اللبنانية عبر تنظيم كافة البطولات في كافة الدرجات وبطولات الفئات العمرية لصقل المواهب الصاعدة ومتمنياً التوفيق للأندية المشاركة في بطولة تحت الـ 18 سنة.

كما تمنى التوفيق لمنتخب لبنان للرجال الذي سيخوض مباراتي «النافذة الأولى» ضد اندونيسيا الجمعة والاثنين المقبلين ضمن تصفيات المجموعة الآسيوية الثالثة المؤهلة الى نهائيات كأس العالم التي ستقام في العام 2023 .

ثم أعلن لحود عن مشاركة 36 فريق للذكور وتسعة فرق للاناث. وستقسم الفرق المشاركة في بطولة الذكور إلى 8 مجموعات وشرح  نظام البطولة . كما أشار ألى أن الفرق التسعة المشاركة في بطولة الاناث ستقسم الى مجموعتين شارحاً نظام وآلية التأهل اضافة الى النظام المعتمد للاعب واللاعبة الأجنبية وآلية المشاركة في البطولة. ثم جرت عملية سحب القرعة على أن يوزع الاتحاد برنامج المباريات لاحقاً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى