رياضة

أخبار اللاعبين والأندية

ـ أعلن نادي الأنصار، تجديد الثقة في الجهاز الفني لفريق كرة القدم، بقيادة المدرب الألماني روبرت جاسبرت. وكان الأنصار قد خسر أمام العهد بنتيجة 0 ـ 2، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري اللبناني، وتراجع بفارق 8 نقاط عن الصدارة. وأثنى الأنصار، في بيان رسمي، على «جهود الاتحاد اللبناني لكرة القدم، من أجل الاتصالات التي يقوم بها رئيسه هاشم حيدر والأمين العام جهاد الشحف، من أجل عودة الأنصار للمشاركة بالبطولات الآسيوية، وذلك بعد صدور تعميم الآسيوي للتراخيص وضياع حق لبنان في المشاركة، بسبب خطأ تقني». كما أكد البيان، أن النادي سيدعم صفوف الفريق بلاعبين مميزين، لخوض غمار المرحلة السداسية المقبلة من الدوري. وأشار بيان النادي إلى سعيه إشراك لاعبين أجانب مميزين في البطولات الآسيوية.

ـ قدّم لاعب منتخب لبنان للشباب الواعد علي الفضل دليلاً قاطعاً على موهبته الكبيرة في هز الشباك، ففي ضوء تميّزه مع فريقه شباب الساحل في مختلف فرق الفئات العمرية، جعل الجهاز الفني يرفعه إلى مصاف الفريق الأول، وجعل الجهاز الفني لمنتخب الشباب يختاره ليكون لاعباً أساسياً في عداده، ليؤكد موهبته الكبيرة وأنه هداف بالفطرة، فسجل هدف الفوز في مرمى شباب سورية، ثم عاد وسجل هدفاً رائعاً في شباك الإمارات، وأظهر روحاً قتالية عالية في إستخلاص الكرة وفي تقديم الفواصل المهارية وفي التسجيل، ونظراً لموهبته وقدراته العالية تمّ اختياره رجل المباراة الأول. نأمل أن يتابع على نفس المنوال وفي الطريقة ذاتها، ولا يصاب بالغرور، وسيكون خلال فترة وجيزة واحداً من ألمع نجوم كرة القدم في لبنان.

ـ بحضور أمين سر نادي التضامن صور سمير بواب وأعضاء الهيئة الإدارية السادة يزبك يزبك ومروان الشاب وأعضاء اللجنة الإدارية للفئات العمرية، أقام نادي التضامن صور عشاءاً تكريمياً على شرف فريق الأشبال بمناسبة تأهله إلى الدورة السداسية. وألقى بواب كلمة تحفيزية للاعبين حثّهم فيها على مواصلة الجهود وتحقيق النتائج اللافتة. كما ألقى كابتن فريق الأشبال محمد الدر كلمة بإسم الفريق شكر فيها رئيس النادي والهيئة الإدارية على الدعم المتواصل للفئات العمرية كما وعد بتحقيق النتائج الإيجابية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى