الوطن

ميقاتي من بعبدا: الحكومة ماشية لكن مجلس الوزراء لا يجتمع

 عرض رئيس الجمهورية العماد ميشال عون الذي عاد ليل أول من أمس من الدوحة، في قصر بعبدا أمس، مع رئيس الحكومة نجيب ميقاتي، آخر المستجدات المحلية والاتصالات القائمة لمعالجة الأزمة الأخيرة وعودة مجلس الوزراء إلى الانعقاد.

وجرى خلال اللقاء تبادل المعطيات حول الزيارة التي قام بها رئيس الجمهورية لقطر واللقاءات التي أجراها مع أمير الدولة تميم بن حمد آل ثاني، فيما وضع الرئيس ميقاتي رئيس الجمهورية في نتائج زيارته للفاتيكان واجتماعه مع البابا فرنسيس وامين سر الدولة البابوية الكاردينال بيترو بارولين ووزير خارجية الفاتيكان بول غالاكار.

وبعد اللقاء، اكتفى ميقاتي بالقول رداً على سؤال، أن «الحكومة ماشية لكن مجلس الوزراء لا يجتمع». وأجرى عون مع عضو «تكتل لبنان القوي» النائب روجيه عازار ، جولة أفق تناولت التطورات الداخلية، إضافة إلى حاجات منطقة كسروان الفتوح، وأبرزها ضرورة استكمال مشروع مرفأ جونيه الذي انطلق العمل به قبل سنوات ويحتاج إلى متابعة لإنهائه.

وتلقى عون برقيات تهنئة بالاستقلال من أمير دولة الكويت نوّاف الأحمد الجابر الصباح، الرئيس الفلسطيني محمود عباس، رئيس جمهورية أرمينيا أرمين سركيسيان، رئيس مجلس الوزراء الكويتي صباح خالد الحمد الصباح وولي العهد الكويتي مشعل الأحمد الجابر الصباح.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى