رياضة

كرة الطاولة: بعثة الناشئين الى قبرص وتنظيم كأس رئيس الاتحاد في الشمال

غادرت بعثة لبنان في كرة الطاولة للمشاركة في بطولة قبرص الدولية تحت 15 سنة وتحت 21 سنة والتي تشارك فيها سبع دول. وتألفت البعثة من المدرب محمود بديع ومن اللاعبين واللاعبات:

– تحت 21 سنة (ذكور): غالب فحص و سعد الدين الهبش.

– تحت 21 سنة (إناث): مريم الهبش وتاليا عازار.

– تحت 15 سنة( ذكور): بسام صفدية ورامز الدقدوقي.

– تحت 15 سنة (إناث): فاطمة الدقدوقي وياسمينا الهبش.

من ناحية ثانية، تنظم لجنة محافظة  الشمال في الاتحاد اللبناني لكرة الطاولة دورة الميلاد لاحراز  كأس رئيس الاتحاد جورج كوبلي يوم غدٍ الأحد على طاولات نادي شاريتيه –  دار النور في ضهر العين . وتشارك في الدورة عشرة أندية إتحادية شمالية، هي: شاريتيه دار النور، شباب راس مسقا، الإنعاش الاجتماعي ـ قنات، شباب الفوار، المتحد طرابلس، الرياضي القلمون، اليوناني هرمس الميناء، تايغرز كلوب ـ أميون، قنوبين ـ  بشرّي وماونتن كلوب ـ سير الضنيّة. وسجلت مشاركة 92 لاعباً ولاعبة لفئة الرجال والفئات العمرية (ست فئات لكل من الإناث والذكور).

هذا وسيعقد رئيس الاتحاد جورج كوبلي اجتماعاً على هامش الدورة مع ممثلي الأندية الشمالية للاطلاع منهم على  شؤون وشجون أنديتهم ولعبة كرة الطاولة في الشمال والمساعدة الممكن تقديمها للجنة المنطقة من أجل التطوير والتحسين.  هذا، ويولم ظهراً رئيس نادي شارتييه العقيد نديم عبد المسيح على شرف رئيس الاتحاد والأعضاء ولجنة المنطقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى