الوطن

حمدان بعد زيارته روداكوف: دوره فعّال في تأمين المساعدات للبنان

التقى أمين الهيئة القيادية في «حركة الناصريين المستقلين – المرابطون» العميد مصطفى حمدان وأعضاء الهيئة، السفير الروسي  ألكسندر روداكوف، في مقر ّالسفارة الروسية في بيروت.

بعد اللقاء، أكد حمدان «أهمية الرؤية الحكيمة والحازمة، للرئيس الروسي فلاديمير بوتين، في مواجهة التحديات الدولية، وأهمها ما يجري في منطقة الشرق الأوسط، والمحاولات المتهوّرة للإدارة الأميركية، في تهديد الأمن القومي الروسي، في الدول المحيطة بالاتحاد الروسي، وعلى الأخص في أوكرانيا، والسعي الدائم إلى الهيمنة والتدخل في الشؤون الداخلية للشعوب وإشعال الفتن في ما بينها».

 وثمّن جدية الدور الروسي، في مساعدة سورية، على مواجهة ما تبقى من بؤر إرهابية والتقدم باتجاه ترسيخ الاستقرار والسلام على أرضها، مشدّداً على «دور روسيا الاتحادية في دعم الواقع اللبناني المأزوم، سياسياً واقتصادياً وعسكرياً»، شاكراً السفير روداكوف على «دوره الفعّال في تأمين المساعدات المختلفة، لصالح الدولة اللبنانية، وحرصه الدائم على الالتقاء مع  الأطراف اللبنانية السياسية والاجتماعية كافة».

 بدوره، أكد روداكوف «أهمية الحوار وتقريب وجهات النظر بين اللبنانيين كافة، من منطلق المسؤولية الوطنية والسعي الدائم إلى الاستقرار والسلام الداخلي، من أجل الخروج من الواقع الاقتصادي والاجتماعي الصعب».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى