رياضة

ختام الجولة التاسعة لبطولة الدوري بفوز شباب البرج وطرابلس والأنصار

في ختام الجولة التاسعة لبطولة لبنان في كرة القدم، حقق فريق الأنصار فوزا مثيراً على حساب الصفاء بنتيجة (2-0)، في المباراة التي جرت على ملعب مجمع الرئيس فؤاد شهاب في جونيه. وشهدت المباراة في شوطها الأول تسجيل الأنصار للهدف الأول، عن طريق علي طنيش الذي راوغ حارس المرمى وسدد كرة بالشباك في الدقيقة 13. وتابع الأنصار ضغطه على المرمى، حيث أهدر أكثر من 5 فرص سانحة للتسجيل وسط عدم وجود أي رد فعل من الصفاء. ومع انطلاق الشوط الثاني، أضاف الأنصار الهدف الثاني في الدقيقة 66، بعد تسديدة صاروخية للاعب جهاد أيوب من خارج المنطقة. وحاول الأنصار تسجيل الهدف الثالث عبر نصار نصار، بتسديدة صاروخية من خارج المنطقة، علت مرمى الأصفر بسنتيمترات. 
وبهذا الفوز، عزز الأنصار موقعه برصيد 11 نقطة، في حين تجمد الصفاء عند 6 نقاط في ذيل الترتيب.

من جانبه، حقق طرابلس فوزا كبيرا على حساب سبورتينغ بنتيجة 3-0 في المباراة التي جرت على ملعب بحمدون ، وشهدت المباراة تسجيل سعد يوسف الهدف الأول لطرابلس في الدقيقة 32. ومع انطلاق الشوط الثاني طالب سبورتينغ بركلة جزاء بعد شكوك بلمسة يد داخل المنطقة.  بعدها سجل طرابلس الهدف الثاني في الدقيقة 92 عبر خالد جاسم. والهدف الثالث في الدقيقة 93 عبر عبد الرزاق دكرمنجي.  ليرفع طرابلس رصيده إلى 13 نقطة في المركز الخامس، في حين بقي سبورتينغ في المركز 11 برصيد 7 نقاط

وعلى ملعب العهد، حقق شباب البرج فوزاً كبيرا ولافتاً على حساب الحكمة بنتيجة (6-0)، وشهدت المباراة تسجيل شباب البرج للهدف الأول في الدقيقة 9 بعد ركلة حرة، نفذها محمد السباعي وحولها حسن الحاج رأسية في الشباك. وأضاف شباب البرج الهدف الثاني في الدقيقة 19، بعد ركنية نفذها السباعي وحولها أيمن أبو صهيون مباشرة في الشباك. وأضاف حسن الحاج الهدف الثالث في الدقيقة 37، بعد تمريرة من محمد السباعي وضعها الحاج في شباك علي الحارس. ومع انطلاق الشوط الثاني أضاف شباب البرج الهدف الرابع في الدقيقة 58، بعد تسديدة صاروخية للاعب أيمن أبو صهيون. ثمّ أضاف محمد الحسيني، الهدف الخامس، بتسديدة من حارس المنطقة في الدقيقة 86. وفي الدقيقة 90 اختتم شباب البرج مهرجان أهدافه عبر علي عماد الموسوي، الذي خطف كرة من الدفاع وسجلها على يسار الحارس. وبذلك، رفع شباب البرج رصيده إلى 11 نقطة، في حين تجمد رصيد الحكمة عند 9 نقاط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى