رياضة

كرة الطاولة: توقيع عقد رعاية مع مؤسسة «الأرض البيضاء»

وقّع  رئيس جمعية «الأرض البيضاء» النائب السابق الدكتور أمل ابو زيد ورئيس الاتحاد اللبناني لكرة الطاولة جورج كوبلي عقد رعاية  للبطولة الدولية للفئات العمرية في كرة الطاولة «WTT Contender» التي سينظمها الاتحاد اللبناني للعبة بين 14 و20 تشرين الثاني المقبل، تحت إشراف الاتحاد الدولي، في مجمّع «جوليان وليندا سليم» الرياضي في جزين. وجرت عملية توقيع العقد في مكتب أبو زيد الكائن في بدارو. وحضر عملية التوقيع نائب رئيس الاتحاد رافي ممجوغوليان وعضو الاتحاد ومدير المنتخبات الوطنية وسام شيري.

في البداية، ألقى كوبلي كلمة شكر فيها ابو زيد على رعاية مؤسسته للبطولة الدولية للفئات العمرية التي ستقام في تشرين الثاني المقبل وأضاف أنه زار «مجمّع جوليان وليندا سليم الرياضي» في جزين والذي يتمتّع بالمواصفات القانونية الدولية المطلوبة ومعتبراً أن هذه الدورة ستشجّع أبناء القضاء على ممارسة لعبة كرة الطاولة.

وتابع قائلاً «أشكر الدكتور أبو زيد  باسم اللجنة الإدارية للاتحاد على لفتته الكريمة عبر تحمّل تكاليف البطولة الدولية ونشكره على ثقته بالاتحاد، ولقد اخترنا جزين لإقامة البطولة في سياق خطتنا لنشر اللعبة في الأطراف وبالاتفاق مع أبو زيد».

بدوره، تحدّث أبو زيد فشدّد على أن الرياضة جزء أساسيّ من عمل المؤسسة، مشيراً إلى أن جزين ستحتضن بطولة دولية لأول مرة على هذا المستوى، وذكر انه لم ينقطع عن الوسط الرياضي وانه يتابع من بعيد الأنشطة الرياضية ومتحدثاً عن أهمية هذه البطولة في تنمية الرياضة في قضاء جزين ومنوهاً بالمواصفات القانونية لـ»مجمّع جوليان وليندا سليم الرياضي» الحديث والمتكامل.

وختم قائلا «أتمنى ان يشهد هذا المجمّع المزيد من أنشطة  الاتحادات والأندية الرياضية. ومؤسستنا  تدعم الرياضة منذ العام 2009 والرياضة جزء أساسي من حياة المجتمع، وأتمنى التوفيق لاتحاد كرة الطاولة في مسيرته».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى