رياضة

لقاء الحكمة والأخاء الأبرز في سداسيّة الأواخر النجمة في امتحان سهل عند مواجهة سبورتينغ

تنطلق اليوم السبت، منافسات سداسية الهبوط من الدوري اللبناني، حيث سيلتقي النجمة مع سبورتينغ. وتستكمل غداً الأحد، بلقاء الإخاء الأهلي عاليه ضد الحكمة، والصفاء ضد طرابلس، ماذا في التفاصيل والمعطيات؟

النجمة وسبورتينغ

يستضيف ملعب مجمع الرئيس فؤاد شهاب في جونيه لقاء الفريقين.

ويسعى النجمة بقيادة مدربه موسى حجيج إلى مواصلة نتائجه الجيّدة وتحقيق انتصار ثالث على التوالي. فيما يطمح سبورتينغ بقيادة مدرّبه سامي الشوم إلى تسجيل فوز جديد واستكمال صحوته بعد فوزه على الصفاء.

ويتسلح النجمة بنجومه محمود سبليني وحسن كوراني ومهدي الزين، في حين يتسلّح سبورتينغ بنجومه محمد باقر أيوب وعلي همدر وإبراهيم مقداد.

ويغيب عن صفوف سبورتينغ قاسم الشوم بسبب الإيقاف، في حين سيلعب النجمة بصفوف مكتملة.

الحكمة والإخاء الأهلي عاليه

يستضيف ملعب مجمع الرئيس فؤاد شهاب في جونيه مواجهة الفريقين، ويطمح الإخاء بقيادة مدربه حسين حمدان إلى محو كبوته الأخيرة، في حين يطمح الحكمة بقيادة مدربه إميل رستم إلى تسجيل انطلاقة متجددة بعد الخسارة الأخيرة أمام النجمة. يتسلح الإخاء بنجومه عباس عطوي ومحمد المصري وسيزار أبو شقرا، في حين يتسلح الحكمة بنجومه احمد عطوي ودانيال أبو فخر وحسن ترمس.  ويغيب عن صفوف الإخاء الأهلي عاليه زاهر حسن وهادي ماضي بسبب تراكم البطاقات.

الصفاء وطرابلس

 يستضيف ملعب أمين عبد النور في بحمدون مواجهة الفريقين، حيث يأمل طرابلس بقيادة مدربه أسامة الصقر مواصلة تقديم عروضه القوية. في حين يأمل الصفاء بقيادة مدربه فادي العمري إلى تسجيل فوز يبعده عن دائرة الهبوط.  ويتسلح طرابلس بنجومه أحمد مغربي وجوزيف آنساه وعبد الله علي، في حين يتسلح الصفاء بنجومه زين طحان وحسين شرف الدين وعمر ادلبي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى