الوطن

روداكوف من بنشعي: سليمان فرنجية شريف

 استقبل رئيس تيار «المردة» النائب السابق سليمان فرنجية في دارته في بنشعي، السفير الروسي لدى لبنان ألكسندر روداكوف في حضور عضو لجنة العلاقات الخارجية في «المردة» أنطوان مرعب.

 وبحث المجتمعون في التطورات السياسية والأوضاع العامة والعلاقات الثنائية اللبنانية الروسية، بالإضافة إلى الأزمة الروسية الأوكرانية وقضايا دولية.

 إثر اللقاء، قال السفير الروسي للصحافيين «أنتم تعرفون أن الدولة الروسية في تنسيق دائم مع كل الاحزاب والحركات في الجمهورية اللبنانية. ونحن نتعاون مع كل الأطراف، وطبعاً هذه الزيارة مهمة، ونحن نعرف أن سليمان فرنجية هو من الشخصيات البارزة والمعروفة وهو إنسان شريف، ونحن دائماً على تواصل ونناقش بعض التطورات الموجودة في لبنان قبل الانتخابات النيابية وطبعاً الانتخابات الرئاسية».

وعما إذا تطرق الحديث إلى الأزمة الروسية الأوكرانية، قال «الأزمة الروسية الأوكرانية حالياً هي من أهم العناوين في الأخبار، وقد ناقشنا هذا الموضوع وفسرت الموقف الروسي بالنسبة لهذه الأزمة وما كانت الأسباب وما هي الشروط للمفاوضات بين روسيا وأوكرانيا، كما تطرقنا إلى الوضع في الأراضي الأوكرانية تجاه العمليات العسكرية خصوصاً من قبل الجيش الروسي».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى