أخيرة

«على قيد الحب».. يُعيد عامر الخيّاط بعد غياب

} ملهم الصّالحدمشق

أطلقت شركة «إيمار الشام» تتر مسلسلها الأحدث «على قيد الحب»، ليراقص بعد غياب 13 عاماً صوت مغني شارة التغريبة الفلسطينة عامر الخياط ألحان «فالس» رضوان نصري وكلمات بحر لاوديسا: (أي دربٍ غير دربكَ/ صار يودي للضلالِ/ ثروتي في الحبّ أنتَ/ والمشاعر كلّ مالي/ إنني مذبوح قلبٍ/ هل تراني لا أبالي/ كان موتي في خصامكَ/ صار موتي بالوصالِ/ ما زلتُ على قيدِ الحبّ/ أحببتكَ من دونِ قصد/ أمطرتَ في فصولي/ بـكلّ برقٍ بكلِ رعدْ).

لم يخلُ الموسم الدرامي الرمضاني الفائت من حضور باهت للخيّاط، إذ اقتصر على أداء الصوت البشري (آهات)، أو شارة الختام. إلا أنّ عودته إلى الواجهة مجدّداً تأتي نتيجة رهان صنّاع العمل على حنين الجمهور العربي لكلاسيكيات الدراما السورية؛ حيث استعادوا بعد انقطاع أيضاً: شراكة الثلاثي (دريد لحّام، وصباح الجزائري، وأسامة الروماني).

يذكر أنّ مسلسل «على قيد الحب» من تأليف وسيناريو وحوار: فادي قوشقجي، إخراج: باسم السلكا، ويتشارك بطولته: دريد لحام، سلوم حداد، سمر سامي، صباح الجزائري، أسامة الروماني، مهيار خضور، نادين خوري، رنا كرم، عاصم حواط، مديحة كنيفاتي، يزن خليل، وفاء موصللي، جرجس جبارة، هافال حمدي، ترف التقي، علا سعيد، ريام كفارنة، نسرين فندي، روعة ياسين، ليث مفتي، محمد قنوع، معن عبد الحق، جلال شموط، علاء قاسم.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى