رياضة

أخبار اللاعبين والأندية

ـ هنّأ رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» جياني إنفانتينو، نادي العهد الرياضي لإحرازه لقب الدوري اللبناني لموسم 2021-2022  وكان العهد قد حسم الدوري الثامن في تاريخه بفوزه على التضامن صور بنتيجة 4-0 في المباراة التي جرت على ملعب صور البلدي ضمن منافسات الجولة السابعة من سداسية البطل لدوري الدرجة الأولى.

وقال إنفانتينو في رسالة بعث بها إلى رئيس الاتحاد اللبناني لكرة القدم هاشم حيدر: «اللقب ما كان ليُحرَز لولا تكاتف كامل من أعضاء الفريق وشغفهم وتضحياتهم ويحق لكل فرد منهم الفخر بهذا الإنجاز».

ومن المنتظر أن يتوج العهد بالبطولة رسمياً في 5 أيار المقبل، في آخر مبارياته بالمسابقة. وسيصار إلى الاحتفال باللقب في ملعب العهد عصر غدٍ السبت.

ـ وصل إلى العاصمة اللبنانية بيروت، النجم الدولي التونسي صالح الماجري، للالتحاق بفريق بيروت لكرة السلة، حيث كان في استقباله مدير الفريق فارس كرم.

كما وصل لاعب فريق الرياضي الجديد، الدولي البوسني المدين كيكانوفيتش، حيث كان في استقباله مدرب الفريق جورج جعجع، ومساعده مروان دياب.

وفي اتصال مع رئيس نادي دينامو فيصل قلعاوي، أعلن أن محترف دينامو سكوتي هوبسون، سيصل خلال يومين إلى بيروت.

أما بالنسبة لنادي الحكمة، فقد أكدت مصادره  أن المفاوضات بين النادي والمدرب فؤاد أبو شقرا، سيتمّ على إثرها رفع الحظر الدولي على تعاقدات الفريق وقدرته على الاستعانة بلاعب أجنبي.

وأكّدت أن الأجواء إيجابية وأبو شقرا، متجاوب في هذا الملف والساعات القليلة المقبلة ستكون حاسمة. ويحق لكل فريق من المتأهلين أن يضمّ لاعباً أجنبياً واحداً فقط.

ـ بسبب انشغال محطة أم تي في، الناقل الحصري لمباريات الدوري اللبناني بكرة القدم، بالانتخابات النيابية وتسويق بعض المرشحين، لن تنقل أي مباراة من الأسبوع الأخير للبطولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى