الوطن

وفد من منفذية حلب في «القومي» شارك في فعالية «يوم القدس العالمي» وناظر التربية والشباب في المنفذية يؤكد: فلسطين بوصلة الأحرار

شارك وفد من منفذية حلب في الحزب السوري القومي الاجتماعي في ندوة حوارية أقامتها رابطة فلسطين الطلابية في حركة الجهاد الإسلامي بمناسبة يوم القدس العالمي تحت شعار «الشباب المقاوم نبض الأمة».

ضمّ الوفد ناظر التربية والشباب خالد حوري ناموس نظارة التربية والشباب براء جلقان وفارس دوبا وعبد الرحمن طعمة من مديرية الطلبة الجامعيين.

كما حضر الندوة مسؤول إقليم حلب في حركة الجهاد الإسلامي هاني برو، مسؤول رابطة فلسطين الطلابية ـ وحدة حلب محمود لوباني، مسؤول مكتب التنظيم في قوات الصاعقة محمد نديم أبو حسان، رئيس اتحاد طلبة فلسطين ـ وحدة حلب محمد حديري، وممثلو المكاتب الطلابية لفصائل المقاومة الفلسطينية.

  بدأت الندوة بالوقف دقيقة صمت تحية للشهداء، وتمّ عرض فيديو تضمن مقتطفات من كلمة لأمين عام الجهاد الاسلامي المناضل الراحل الدكتور رمضان عبد الله شلح، عن القدس ومكانتها.

تحدث مسؤول إقليم حلب في حركة الجهاد الإسلامي هاني برو عن أهمية يوم القدس العالمي مؤكداً أن واجب كلّ فلسطيني أن يجاهد في سبيل لتحرير فلسطين.

وكانت مداخلة  لناظر التربية والشباب خالد حوري شدّد فيها على أهمية دور الطلبة في حركة الصراع مشيراً إلى أنّ فلسطين هي بوصلة الأحرار في الأمة والعالمين العربي والإسلامي.

ودعا إلى ضرورة تضافر جهود قوى المقاومة في الأمة بمواجهة العدو الصهيوني وكلّ قوى الإرهاب المدعومة من الولايات المتحدة الأمبركية.

 وأكد أنّ سورية الشام، تشكل حصن المقاومة وقلعتها المنيعة، وهي تخوض معركة مصيرية لدحر الاحتلال والإرهاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى