رياضة

أخبار اللاعبين والأندية

ـ تلقّى لاعب فريق النجمة خالد تكجي والذي سينتهي عقده مع ناديه أواخر الشهر الحالي، اتصالات من عدة أندية وذلك من أجل ضمه إلى صفوفها، وقد علم أن أحدها بدأ مفاوضات جادة معه، لكنها لا تزال في بداياتها، وأن ذلك النادي أبدى رغبته في حسم الموضوع وإنهائه سريعاً، فيما اللاعب يتروى ولا يريد الاستعجال، حيث سيعمل على دراسة خطواته بتأنٍ وهدوء بغية اختيار العقد الأنسب، لا سيما ان انتقاله سيكون الأخير قبل الاعتزال، لذلك سيفكر ملياً قبل الإقدام على أية خطوة.

ـ أعلن الأنصار تجديد عقد قائد منتخب لبنان ونجمه الدولي حسن معتوق حتى العام 2024. وسينتهي عقد معتوق في 31 الحالي، ما دفع إدارة الأنصار إلى توقيع العقد مع مهاجمها قبل تلقيه أي عرض من فريق آخر.

 وقال الأنصار في بيانه «تمديد عقد معتوق يأتي في إطار سياسة إدارة الزعيم بالحفاظ على نجوم الفريق وبناء فريق قوي يواصل المنافسة على الألقاب».

ويعتبر تجديد عقد معتوق أمراً مهما للأنصار قبل المشاركة ببطولة كأس الاتحاد الآسيوي 2022. وأمس توجّهت بعثة الأخضر إلى العاصمة العمانية مسقط.

ـ تستضيف مدينة جيزان، بطولة اتحاد غرب آسيا للكرة الشاطئية، خلال الفترة من 18 وحتى 23 آيار الحالي. وستقام البطولة، بمشاركة 7 منتخبات وهي الإمارات، الكويت، البحرين، عمان، فلسطين ولبنان، بجانب المضيف السعودية.

وأوقعت القرعة المنتخب السعودي على رأس المجموعة الثانية مع البحرين وفلسطين، فيما ضمت المجموعة الأولى، منتخبات الإمارات، الكويت، عمان ولبنان. ومن المقرّر أن تنطلق المنافسات، اليوم الأربعاء مع 3 مباريات،  الأولى بين السعودية وفلسطين، ومن ثمّ الإمارات ضد عمان والكويت أمام لبنان.

وكان الاتحاد السعودي قد أنهى تجهيز ملعب جيزان الشاطئي، بالتعاون مع إمارة المنطقة، خلال 4 أيام بسعة 2210 مشجعين. وسيكون الدخول لمتابعة المباريات مجانًا للأفراد والعائلات، مع تقديم عروض فنية وترفيهية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى