أخيرة

رئيس الجمهورية منح الفنان معين شريف وسام الأرز من رتبة ضابط

منح رئيس الجمهورية العماد ميشال عون الفنان معين شريف وسام الأرز من رتبة ضابط وذلك تقديراً لمسيرته الوطنية والفنية التي حمل فيها شريف اسم لبنان عالياً على مدى سنوات من العطاء الى كلّ دول العالم.

وقلد فخامته الوسام لشريف خلال استقباله له مع أفراد عائلته في قصر بعبدا في لقاء غلبت عليه مشاعر الوفاء والمحبة لا سيما من خلال الكلمات التي خصّه بها رئيس الجمهورية حيث قال: «لقد أنشدت لوطن الأرز الكثير من الأناشيد الوطنية التي عكست كرامة وعنفوان، تماماً كما غنيت مختلف المواضيع».

بدوره شكر الفنان شريف رئيس الجمهورية على مبادرته الكريمة التي اعتبرها تكريماً يتجاوز شخصه، الى كلّ من حمل لبنان الوطن النهائي لجميع أبنائه في قلبه، من خلال الأغنية الهادفة وجميع الأعمال الفنية الأخرى على تنوعها.

وتمنّى الفنان شريف للرئيس عون دوام الصحة والعافية والطاقة المتجددة لحمل الهموم الوطنية التي يواجهها لبناننا الحبيب وإيجاد الحلول المناسبة لها، وشكره أيضاً على رعايته مسيرة الفن اللبناني المحترم والفنانين وحرصه دائماً على تكريمهم، مؤكداً ثباته على وعده بأن يكون أميناً لمحبة الناس له في لبنان والخارج، وحرصه الدائم على تقديم كلّ ما من شأنه أن يرفع الفن اللبناني الأصيل الى أعلى المراتب.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى