الوطن

تعاون لبناني ـ عراقي في مجالات الاستشارات والتدريب والدراسات المالية

في إطار التعاون اللبناني ـ العراقي، زار الخبير المالي والاقتصادي أحمد بهجة مقرّ شركة «فيض القسيم» في النجف، واجتمع مع مجلس إدارتها حيث جرى البحث في آفاق التعاون وتطويره في مجالات الاستشارات والدراسات المالية.

في بداية اللقاء رحب رئيس مجلس إدارة مجموعة «فيض القسيم»  بالحضور، معرباً عن سعادته بالتعاون مع مجموعة BAC for Auditing and Consulting  بما يخدم مصلحة الشركة بكامل مشاريعها، لا سيما أنّ شركة «فيض القسيم» من أهمّ الشركات الاستثمارية العاملة في مدينة النجف، متمنياً استمرار التعاون المشترك.

من جهته أضاء الخبير أحمد بهجة على الخدمات التي تقدّمها مجموعته الاستشارية في إطار الدراسات والاستشارات والتدريب، متمنياً أن يكون هذا التعاون باكورة العمل في مدينة النجف والعراق، وأن يمتدّ التعاون لتنفيذ العديد من الأنشطة التي تخدم الطرفين.

هذا وتنص مذكرة التفاهم بين الجانبين على التعاون المشترك في مجال تطوير ورفع قدرات الكادر البشري، وتعزيز التدريب العملي والميداني في الشركة، وتعزيز التعاون بين مركز الدراسات التابع لمجموعة BAC وبين وحدة التخطيط والتطوير في شركة «فيض القسيم» بما يحقق خدمة الشركة والمجتمع العراقي واللبناني على حدّ سواء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى