رياضة

الجمعيّة العموميّة لاتحاد الرماية والصيد صدّقت بالإجماع على البيانين الإداريّ والماليّ

صدقت الجمعية العمومية للاتحاد اللبناني للرماية والصيد على البيانين الاداري والمالي بالاجماع خلال الجلسة السنوية العادية التي عُقدت في المقر المؤقت للاتحاد الكائن في «مستشفى العين والاذن» (النقاش).

وحضر رئيس الاتحاد بيار جلخ (رئيس اللجنة الأولمبية) وعدد من أعضاء الاتحاد ونائب رئيس اللجنة الأولمبية أسعد النخل ممثلاً اللجنة ومندوبي 9 أندية (7 يستوفون الشروط القانونية للتصويت في الجلسة) من اصل 12 يحق لها التصويت. بداية النشيد الوطني اللبناني فكلمة ترحيبية من جلخ اعتبر فيها ان النصاب مؤمّن (النصف زائداً واحداً) ثم عرض نشاط الاتحاد المكثف والنتائج المميزة المحققة على الصعيد الخارجي، مضيفاً أن الرماة والراميات «يبيّضون» وجه الرياضة اللبنانية في المحافل الخارجية.

وتحدّث عن إنجاز الاتحاد لروزنامة العام الفائت، مضيفاً أن روزنامة العام الحالي تنطلق في تموز المقبل. ثم عرض أمين السر بالوكالة ساسين روحانا البيان الاداري المفصّل وجرى التصديق عليه بالإجماع بعد مناقشته. كما تلت امينة الصندوق جيرمان وازن البيان المالي المفنّد بالأرقام وتمّ التصديق عليه بالإجماع ايضاً بعد مناقشته.

كما جرى التصديق على الموازنة  المرتقبة وعلى روزنامة نشاطات العام الحالي. وسبق الجمعية العمومية أن سحبت قرعة المسابقات الاتحادية ومكان إقامتها في الأندية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى