رياضة

وستبروك من ويزاردز إلى ليكرز مقابل ثلاثة لاعبين دفعة واحدة !

ذكرت وسائل إعلام أميركية أن نجم واشنطن ويزاردز راسل وستبروك انتقل إلى صفوف لوس أنجليس ليكرز ليكون إلى جانب نجميه ليبرون جيمس وأنتوني ديفيس، وذلك بعد اتفاق بين الناديين المشاركين في دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين، وأوضحت قناة «إي إس بي إن» وصحيفة «يو إس آيه توداي» وموقع «ذي أتلتيك» أنّ صانع الألعاب البالغ من العمر 32 عاماً قد تمت مبادلته بثلاثة لاعبين هم كايل كوزما ومونتريزل هاريل وكنتافيوس كالدويل- بوب بالاضافة إلى الاختيار الـ22 في الـ»درافت» المخصص لانتداب اللاعبين من الجامعات والأجانب، فيما تخلى ويزاردز لليكرز عن اختياره في الدور الثاني للدرافت في عامي 2024 و2028.

وبلغ معدل وستبروك، المولود في ضواحي لوس أنجليس، 22,2 نقطة و11,5 متابعة و11,7 تمريرة حاسمة في المباراة الواحدة مع ويزاردز الموسم الماضي.

واختير وستبروك المتوّج مع منتخب بلاده بالذهب الأولمبي في لندن 2012، أفضل لاعب في الدوري في العام 2017 بألوان أوكلاهوما سيتي ثاندر، وخاض مباراة كل النجوم تسع مرات.

وقال وستبروك في تغريدة على حسابه في تويتر: «شكراً لفريق واشنطن ويزاردز! لقد رحبتم بي وبعائلتي بأذرع مفتوحة منذ اليوم الأول»، مضيفاً «الجميع من المكتب، إلى الجهاز التدريبي، المدربين، زملائي، والجماهير.

أنا ممتن للجميع بمنحي فرصة اللعب ومساندتي في كل خطوة فس مشواري».

وتابع «لم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً للانسجام في صفوف فريق العاصمة، وسأكون ممتناً ومقدراً إلى الأبد لتجربتي مع الفريق».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى