الوطن

نشاطات

{ بحث  وزير التربية في حكومة تصريف الأعمال القاضي عباس الحلبي مع وزير الداخلية والبلديات في حكومة تصريف الأعمال القاضي بسام مولوي، في مكتب الأخير، في الإجراءات التي تواكب انطلاق الامتحانات الرسمية.  كما زار الحلبي  قائد الجيش العماد جوزاف عون.

{ عرض وزير الداخلية والبلديات في حكومة تصريف الاعمال القاضي بسام مولوي، في مكتبه مع السفير المصري في لبنان الدكتور ياسر علوي، التطورات والعلاقات الثنائية وشؤوناً ذات اهتمام مشترك. وبحث مولوي مع النائبين محمد سليمان وأحمد الخير شؤون منطقتي المنية وعكار. واجتمع مع المنسقة الخاصة للأمين العام للأمم المتحدة في لبنان يوانا فرونتسكا وجرى عرض لآخر المستجدات على الساحة اللبنانية. كذلك عرض الأوضاع العامّة مع النائب فيصل الصايغ.

{ استقبل البطريرك الماروني الكاردينال بشارة الراعي السفير الإيراني في لبنان محمد جلال فيروزنيا في زيارة وداعية، لمناسبة انتهاء مهمته الديبلوماسية في لبنان وكانت مناسبة لعرض الأوضاع الراهنة.

{ التقى قائد الجيش العماد جوزاف عون في مكتبه في اليرزة، النائبين أكرم شهيب وشربل مارون وتناول البحث الأوضاع العامّة في البلاد. كذلك استقبل سفير تشيكيا في لبنان  Jiri DOLOZEL وقائد قوات مراقبة الهدنة اللواء Patrick GOUCHAT، ثم المفتي الشيخ بكر الرفاعي، وجرى البحث في شؤون مختلفة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى