الوطن

نشاطات

ـ عرض رئيس مجلس النواب نبيه برّي في مقرّ الرئاسة الثانية في عين التينة، مع وزير الاعلام في حكومة تصريف الأعمال زياد المكاري، الأوضاع العامّة وآخر المستجدات السياسية وشؤوناً إعلامية.

ـ زار الرئيس المكلّف تشكيل الحكومة الجديدة ورئيس حكومة تصريف الأعمال نجيب ميقاتي مفتي الجمهورية الشيخ عبد اللطيف دريان ظهر أمس في دارته. ثم انتقلا لأداء صلاة الجمعة في مسجد الأمير منذر في وسط بيروت. وكان دريان أجرى قبل ذلك، اتصالاً هاتفياً بميقاتي مهنئاً بتكليفه تشكيل الحكومة، متمنياً له النجاح والتوفيق في مهامه «بتحقيق النهوض بالوطن في شتى المجالات وتفعيل عمل المؤسسات الرسمية والقيام بالإصلاحات المطلوبة».

ـ استقبل وزير الداخلية والبلديات في حكومة تصريف الأعمال القاضي بسام مولوي، نائب رئيس الوزراء ووزير الإدارة المحلية ووزير الشؤون السياسية والبرلمانية في الأردن توفيق كريشان يرافقه السفير الأردني لدى لبنان وليد الحديد، وجرى البحث في سبل تعزيز التعاون وتطوير العلاقات الثنائية بين الجانبين. والتقى مولوي النائب زياد الحواط يرافقه رئيس بلدية جبيل وسام زعرور. وشكر الحواط لمولوي «كل الجهود الذي بذلتها الوزارة في خلال الانتخابات النيابية الأخيرة». وبحسب بيان عن مكتب الحواط الإعلامي «تم التطرّق إلى الانتخابات البلدية والاختيارية المقبلة وضرورة إجرائها في موعدها المحدّد». وبحث المجتمعون في» شؤون بلدية وإنمائية وسبل مساعدة البلديات في جبيل على القيام بمهامها ومسؤولياتها وتوفير ما يُمكن من دعم لها».

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى