رياضة

مباراتان من العيار المثير في كأس النخبة النجمة والعهد يواجهان الأنصار والساحل

تفتتح اليوم، الثلاثاء، الجولة الثانية من منافسات بطولة كأس النخبة التنشيطية، حيث سيلتقي الأنصار نظيره النجمة، وسيلعب العهد ضد شباب الساحل.

أنصار ـ نجمة

هذا، ويستضيف ملعب طرابلس البلدي مواجهة الأنصار والنجمة (17.00)، ويسعى الأنصار بقيادة مدربه جمال طه إلى إسعاد جماهيره التي من المتوقع أن تحتشد بكثافة، وسط استقرار فني وإداري ومالي للنادي.

ومن جهته يطمح النجمة بقيادة مدربه التونسي طارق جرايا، لمصالحة جماهيره بعد الخسارة أمام التضامن صور في المباراة الأولىمع الاشارة إلى أن نتيجة التعادل تؤهّل الأنصار والتضامن صور إلى الدور نصف النهائي، وفي حال فاز الأنصار سيخرج النجمة من البطولة.

 ويتسلح النجمة بنجومه قاسم الزين وعلي علاء الدين وخالد تكجي، في حين يتسلح الأنصار بترسانة من النجوم على رأسهم الأجانب الحاج مالك تال وحسام اللواتي وإيشاكا ديارا. ولا يمكن توقع نتيجة مباريات «الديربي»، إلا أن الاستقرار الذي يمر به الأنصار يرجح كفته للفوز إلا للديربي حسابات خاصة.

العهد ـ شباب الساحل 

يستضيف ملعب أمين عبد النور في بحمدون مواجهة العهد وشباب الساحل (17.00)، حيث يطمح العهد بقيادة مدربه باسم مرمر إلى مواصلة بدايته المميزة بعد الفوز على البرج (2-0). في حين يجتهد الساحل بقيادة مدربه الصربي دراغان يوفانوفيتش إلى تسجيل نتيجة قوية مع بداية مشواره في النخبة.

ويتسلح العهد بنجومه محمد قدوح ومحمد حيدر وربيع عطايا، في حين يتسلح شباب الساحل بنجومه حسين خليفة وفضل عنتر وحسن جعفرومن المرتقب أن تكون المواجهة بين العهد وشباب الساحل، قوية على الصعيد التنافسي، خصوصاً بعد استعدادهما بشكل مثالي للبطولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى