رياضة

بطولة الميلاد في الكونغ فو – تاولو الأنطونية في المقدّمة والصداقة وصيفاً

أقام الاتحاد اللبناني للووشو كونغ فو، ضمن روزنامته السنوية، بطولة الميلاد بمشاركة 60 لاعباً ولاعبة مثلوا النوادي التالية: الأنطونية بعبدا ـ الصداقة عنجر ـ آبا برج حمود ـ ريسبيكت رحبه عكار – لواكو الكسليك ـ سبورتينغ هاي بيروت وسيدة اللويزة ذوق مصبح. وجرت المباريات على ملاعب نادي الأنطونية بعبدا بحضور رئيس الاتحاد الدكتور جورج نصير ونائبه جاك طاغليان وأمين السر بسام نهرا وأمين الصندوق ورئيسة لجنة الأساليب (التاولو) باتريسيا زيدان وعضو اللجنة الفنية شربل ونّس والمدرب سامر الرميلي.
وفي كلمته للمشاركين، أوضح الدكتور نصير «أن هذا الأسلوب من الرياضة يُعتبر هو الأصعب، مشاركتكم تثبت بأنكم عل خطى ثابتة في عالم الرياضة» . ووجّه الشكر «إلى الأهالي للتضحيات التي يبذلونها في هذه الظروف التي نعيشها تجاه أولادهم وتجاه الاتحاد والفضل يعود لهم في نجاح أي عمل رياضي». ثم هنّأ الفريق المؤلف من جايسون ابيكيان وغاييل حنكش الذي شارك في بطولة العالم للفئات العمريّة التي جرت في أندونيسيا في الأساليب ورغم كل الإمكانيات المحدودة تمكنا من أن يبرزوا بين أول عشرين لاعباً بين الدول المشاركة».
بعدها تمّ تكريم الغراند ماستر ميشال حاوي على نشر أسلوب الـ «تاي نوي» في عدد من البلدان الاوروبية وآخرها اليونان، حيث أقام حاوي عدداً من الدورات ودرجات الأحزمة. وبعدها تسلّمت سوسي كازاندجيان شهادة مدرب بعد نجاحها في الامتحان من قبل اللجنة الفاحصة. كما تم تسليم الميداليات على الفائزين بالمركز الثالث في بطولة آسيا الثالثة عبر الموقع الالكتروني للاتحاد الدولي وهم ريبيكا جدعون، جو هاشم وانيلا بالسا. وفي الختام وزعت الكؤوس والجوائز على الفائزين وجاء ترتيب الأندية كالآتي:
ـ ألانطونية بعبدا أولاً بـ 159 نقطة والصداقة عنجر وصيفاً بـ 87 نقطة ووريسبيكت رحبه ثالثاً بـ 60 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى