رياضة

ميسي يزور معرض «إكسبو دبي 2020» ويوجّه رسالة معبّرة إلى المعتزل أغويرو

زار ليونيل ميسي قائد المنتخب الأرجنتيني ونجم باريس سان جيرمان الفرنسي معرض «إكسبو دبي 2020»، في جولة سريعة تفقد خلالها عددا من أجنحة المعرض. والتقى ميسي خلال زيارته لجناح دولة الإمارات مع الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح والتعايش المفوض العام لإكسبو 2020 دبي، ومع نورة بنت محمد الكعبي وزيرة الثقافة والشباب، وقام بالتوقيع في دفتر زيارات الجناح، معبّرا عن سعادته بالقيام بهذه الزيارة ومبدياً إعجابه بما شاهده.

كما قام النجم الأرجنتيني، سفير «إكسبو دبي 2020»، بالالتقاء مع مجموعة من المواهب الكروية في شلالات إكسبو، من الذين حرصوا على التقاط الصور التذكارية معه، بينما قام هو بمداعبة الكرة وسط صيحاتهم.

ولم ينس النجم الفائز مؤخراً بجائزة الكرة الذهبية للمرة السابعة في مسيرته من مجلة «فرانس فوتبول» زيارة جناح بلاده، والالتقاء مع المسؤولين هناك، قبل أن يقوم بجولة سريعة داخل أروقة المعرض مستقلاً سيارة كهربائية صغيرة، مختتما جولته بزيارة المركز الإعلامي للمعرض. واكتظ المعرض بالمئات من محبي النجم الأرجنتيني الذين حرصوا على متابعته خلال الجولة والتقاط الصور التذكارية معه.

وعلّق ميسي على اعتزال رفيق دربه ومواطنه أغويرو لدواعٍ صحية، لاعب برشلونة، على صفحته «فايسبوك» : «مسيرة مهنية كاملة معاً، عشنا لحظات جميلة جداً وأخرى لم تكن كذلك، كلها جعلتنا نتحد أكثر وأكثر ونصبح أصدقاء أكثر، وسنواصل العيش معاً خارج الملعب». وأضاف: «مع الفرح الكبير برفع كأس كوبا أمريكا منذ وقت قريب، ومع كل الإنجازات التي حققتها في إنكلترا، الحقيقة أنه من المؤلم الآن أن نرى كيف يجب عليك التوقف عن فعل ما يعجبك بغير إرادتك». ليختم: «بالتأكيد ستستمر في الشعور بالسعادة لأنك شخص ينقل السعادة، وأولئك الذين يحبونك منا سيكونون معك، الآن، ستبدأ مرحلة جديدة من حياتك وأنا مقتنع أنك ستعيشها بابتسامة وبكل الحب الذي تضعه في كل شيء، كل التوفيق في هذه المرحلة الجديدة، أحبّك كثيراً يا صديقي، سأفتقد كثيراً التواجد معك في الملعب والمنتخب».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى