الوطن

وفد من «القومي» زار في دمشق مقرّ «الجهاد» معزياً بكوكبة الشهداء

زار وفد من الحزب السوري القومي الاجتماعي ضمّ العميد طارق الأحمد، ووكيل عميد الشؤون الاجتماعية في الشام محمود بكار، مقر حركة الجهاد الإسلامي في دمشق والتقى ممثل الحركة في سورية اسماعيل سنداوي (أبو مجاهد).

وقدّم الوفد القومي واجب العزاء باسم القيادة المركزية، بالقائد الشهيد تيسير الجعبري وكوكبة الشهداء القادة والمناضلين الذين ارتقوا نتيجة العدوان الصهيوني الغاشم على قطاع غزة، وأكد أنّ دماء الشهداء تستحثّ أحرار أمتنا كلها لدعم ومساندةسرايا القدسوفصائل المقاومة الفلسطينية في المواجهة التي تخوضها ضدّ الاحتلال الصهيوني.

وأكد العميد طارق الأحمد على وقوف الحزب السوري القومي الاجتماعي مع فلسطين وفصائلها المقاومة، مشدّداً على أهمية وحدة قوى المقاومة في هذا الظرف، وعدم السماح للعدو الصهيوني باستفراد المقاومين في حركة الجهاد الإسلامي.

ودعا الأحمد إلى الالتفاف حول قوى المقاومة وخيار االكفاح المسلح، وتصعيد المواجهة بكلّ أشكالها، لإسقاط أهداف العدوان والردّ على الإجرام الصهيوني المتمادي.

بدوره أكد سندواي على وحدة النضال من أجل تحرير فلسطين وشدّد انّ حركة الجهاد الإسلامي ماضية في الدفاع عن فلسطين ولن تقبل بمعادلة فصل الضفة الغربية عن القطاع وأراضي الـ 48،  ومن هنا تمّ استهداف محيط القدس لمنع انتهاك المسجد الأقصى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى