رياضة

فوز العهد على الإخاء بصعوبة وفوز مستحقّ للنجمة على الحكمة

استهلّ فريق العهد حملة دفاعه عن لقبه، بتحقيقه فوزاً صعباً جاء على حساب مضيفه الإخاء الأهلي عاليه بنتيجة (2-1)، على ملعب أمين عبد النور في بحمدون، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري اللبناني. سجّل حسين دقيق الهدف الأول للعهد، من ضربة رأسيّة في الدقيقة 23 إثر ركلة ثابتة لعبها له محمد حيدر بإتقان. ومن ثمّ عادل الإخاء الأهلي عاليه النتيجة في الدقيقة 41، عبر كارلوس لومبا. وبعد شوط ثانٍ حافل بتبادل السيطرة والفرص، وفيما كان اللقاء سائراً إلى حكم التعادل العادل، نجح العهد بتسجيل هدف الفوز القاتل عن طريق لاعبه محمد حيدر، من علامة الجزاء، بعد تعرّض زميله الموهوب علي الحاج إلى عرقلة داخل المربع.

وفي مباراة أخرى، احتضنها ملعب صور البلدي تعادل فريقا التضامن صور وطرابلس سلبياً، وجاءت المجريات متقاربة وسط فرص خجولة من الطرفين.

وعلى ملعب جونيه البلدي، اختتمت مباريات المرحلة الأولى بفوز مستحق للنجمة على حساب مضيفه الحكمة الذي قدّم لاعبوه مباراة جيدة، فيما عابهم التسجيل، علماً أن الفريقين تقاسما السيطرة على وسط الملعب خلال معظم وقت المباراة، لتنتهي المباراة بنتيجة 2 ـ 0، سجّل للنجمة حسن مهنا وعلي علاء الدين.

وبالانتقال إلى دوري الدرجة الثانية فقد تصدّر الترتيب بعد انتهاء الجولة الأولى نادي الراسينغ تلاه بنت جبيل فالأهلي النبطية وبرالياس وفي رصيد كل منهم 3 نقاط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى