الوطن

«مخيم الشباب القومي» عند بوابة مزارع شبعا

 استقبلتهيئة أبناء العرقوبالمشاركين فيمخيم الشباب القومي العربيالـ29 الذي يُقام حالياً في لبنان، في احتفال أقيم أمامحديقة الأرزعند بوابة مزارع شبعا، في حضور فاعليات من أبناء المنطقة يتقدمهم رئيس اتحاد بلديات العرقوب ورئيس بلدية شبعا الحاج محمد صعب، رئيس بلدية كفرشوبا الدكتور قاسم القادري، رئيس هيئة أبناء العرقوب الدكتور محمد حمدان، مسؤولي المخيم وممثلين عن حزب الله ومخاتير وأعضاء مجالس بلدية وأبناء المنطقة.

 ورحّب صعب بالحضور فيرحاب منطقة العرقوب وعلى بوابة مزارع شبعا”. وقال رئيس بلدية كفرشوباأهلاً بكم في أرض المقاومة والعروبة التي انطلقت منها الثورة عام 1958 بوجه شمعون وحلف بغداد ودعماً للوحدة والعروبة ورمزها جمال عبد الناصر وانتصرت الثورة وعبد الناصر على كل الأحلاف”.

 ورحّب حمدان بـالشباب العربي على بوابة مزارع شبعا أرض الشهداء والتضحيات والمقاومة ضد  شهيد وهو شحادة موسى الذي استشهد عام 1967 في مواجهة العدو الصهيوني”.

 وأكد “أهمية الحفاظ على توازن الردع مع العدو والذي تُمثّله المقاومة اليوم إلى جانب الجيش اللبناني والاحتضان الشعبي لهذا الخيار”. وقال “نؤكد من خلالكم تمسكنا بتلازم المسارين البري والبحري من أجل الحفاظ على حقوقنا في تحرير آخر حبة تراب في مزارع شبعا وتلال كفرشوبا والغجر وحقوقنا البحرية وثرواتنا من خلال التمسك بالخط 29 وعدم المساومة على حقوق الأجيال  المُقبلة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى