رياضة

بطولة لبنان الدوليّة المفتوحة في الغولف الفنلنديّ سامبو بطلاً واللبنانيّ حمود وصيفاً

أحرز اللاعب الفنلندي لايزي سامبو من أعضاء البعثة الدبلوماسية الفنلندية في لبنان لقب بطولة لبنان الدولية المفتوحة على كأس نائب الرئيس السابق لنادي الغولف الراحل شوقي حرب والتي نظّمها الاتحاد اللبناني للعبة على ملاعب نادي الغولف في منطقة الجناح وشارك فيها 70 لاعباً ولاعبة لفئات الرجال والسيدات والناشئين تنافسوا وفق نظامي القائمGROSS) ) والصافي (NET) وجرى التسديد على 18 حفرة حيث تواصلت الدورة على مدى ثلاثة أيام بمواكبة حماسية وتشجيع من مزاولي رياضة الغولف في لبنان. وكان أقيم حفل رسمي لتوزيع الجوائز على الفائزين والفائزات في قاعة سليم علي سلام حضره حشد من المدعوين تقدمهم وزير السياحة السابق رمزي مشرفية ورئيس الاتحاد اللبناني للغولف كريم سليم سلام وأعضاء الهيئة الإدارية للإتحاد اللبناني للغولف ونادي الغولف وممثلي بعثات دبلوماسية وعائلة الراحل شوقي حرب.

بعد النشيد الوطني، ألقى الوزير مشرفية كلمة باسم عائلة الراحل حرب أشار فيها إلى خصاله ومزاياه والذي عرفه على مدى سنوات رجل المواقف والمبادرات والعاشق للعبة الغولف والعامل بصمت لأجل إعلاء شأن وراية النادي في المحافل المحلية والخارجية.

كما كانت كلمة لسلام لفت فيها إلى محطات مشرقة في سيرة حياة حرب الذي كان نادي الغولف بالنسبة له بيته الثاني والساعي دائماً لحمايته ودعم أنشطته برعاية من مؤسسة حرب إلكتريك والعصامي في نشأته والراقي في تعاطيه مع الآخرين والشغوف بلعبة الغولف حتى الرمق الأخير من حياته. بعد ذلك أذاع رئيس اللجنة الفنية في الاتحاد اللبناني للغولف رشيد عقل النتائج الفنية للبطولة، وأحرز المراكز الأولى في جميع الفئات كل من: جلال عطايا (الناشئين)، ناديا حرب (السيدات NET)، لايزي سامبو 229 نقطة (الرجال GROSS)، فادي أبو عبد الله (الرجال NET).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى