أنشطة قومية

مديرية الميدان تناقش مقترحات لأنشطتها… ومفوضية التربية والشباب تعلّم الرسم للأشبال

عُقد لقاء في مكتب مديرية الميدان في الحزب السوري القومي الاجتماعي حضره مدير المديرية رفعت الطباع وأعضاء هئية المديرية ولجانها، وتضمّن اللقاء مقترحات حول مجموعة من النشاطات والفعاليات. وقد أشار مدير المديرية إلى أنّ أي نشاط يجب أن يكون هادفاً، ومنصة لنشر الفكر وتعميم المعرفة والتأكيد على القيم الاجتماعية، مشدّداً على أهمية التعاون والمشاركة مع في ومع احزب الجبهة الوطنية التقدمية

في النشاطات أيضاً، نظمت مفوضية التربية والشباب في مديرية الميدان، نشاطاً فنياً للأشبال والزهرات تمحور حول أصول الرسم، بإشراف الرسامة التشكيلية مرام الحمديش وبحضور مفوض التربية والشباب وسيم أبو رشيد، مهدي درويش واياد يوسف.

وفي وقت سابق، تفقد العميد شادي يازجي مركز الأنشطة التابع لمديرية الميدان يرافقه مدير المديرية، كما اطلع على التحضيرات في منطقة الزاهرة الجديدة لافتتاح مكتب جديد لمفوضيتها.

من جهة أخرى، لبّى مدير مديرية الميدان في الحزب السوري القومي الاجتماعي رفعت الطباع، دعوة أمين شعبة الميدان لحزب الاتحاد الاشتراكي العربي مازن سيرغاني، للقاء في مكتب “الاشتراكي العربي” بحي الميدان مع نائب أمين فرع دمشق عصام عجلوني.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى