الوطن

أنشطة ومواقف

} عرض رئيستيّار المردةسليمان فرنجيه في دارته في بنشعي مع السفيرة الفرنسية في لبنان آن غريو، في حضور المستشارين كانتان جانتي ورومان كالفاري والوزير السابق روني عريجي، في مجمل التطورات الإقليميّة والدوليّة والمستجدّات المحليّة ولا سيما المتعلّق منها بجلسة أول من أمس النيابيّة.

} غرّد النائب اللواء جميل السيد عبر حسابه على «تويتر»، كاتباً «أيُّ رئيس نحتاجه اليوم؟ داخلياً: نحن في دولة تُعاني إفلاساً وانهياراً ولم يبقَ منها إلا القشور، خارجياً: نحن في بلد مستهدف من إسرائيل باعتداءات وأطماع في بحره وبرّه وجوّه! يعني: رئيس يُعادي إسرائيل ولا يبني دولة، ما بينفع ورئيس يبني دولة ولا يُعادي إسرائيل، ما بينفع! فتشوا عنه».

} استقبل رئيس الحزب التقدمي الاشتراكي وليد جنبلاط مساء الخميس الماضي، في كليمنصو، السفير المصري في لبنان الدكتور ياسر علوي، في حضور السيدة نورا جنبلاط وعضو «اللقاء الديمقراطي» النائب وائل أبو فاعور، وجرى البحث في المستجدّات السياسيّة.

} رأى رئيس حزب «التوحيد العربي» وئام وهاب عبر حسابه  عبر «تويتر»، أنّ «على المجلس النيابي إيجاد آلية لرواتب القضاة مختلفة عن كلّ موظفي الدولة تمنحهم الحصانة والاكتفاء»، معتبراً أنّ «القضاء النزيه يبدأ بتحصين القاضي وتأمين حياة كريمة له ولعائلته. فالمرحلة المُقبلة بحاجة لقضاء يقوم بدوره وجيش وقوى أمنيّة جاهزة».

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى