رياضة

مواجهة مرتقبة بين بيروت والرياضي في ربع نهائي بطولة السلة العربية

حقق فريق بيروت لكرة السلة فوزا مثيرا على حساب السد القطري بنتيجة (87-64)، على ملعب صالة الاتحاد في الكويت، ضمن منافسات دور الـ 16 من البطولة العربية لكرة السلة. وبذلك، ضرب بيروت موعداً مع الرياضي في الدور ربع النهائي، حيث سبق وفاز الرياضي على حساب أهلي بنغازي بنتيجة (98-80). وكانت قد شهدت المباراة سيطرة بيروت على أجواء اللقاء حيث انتهى الربع الأول (25-10)، والثاني (48-32)، والثالث (65-49). وعرفت المواجهة بين الطرفين ندية كبيرة، لكن نجوم بيروت استطاعوا السيطرة على أجواء المباراة والخروج بفوز مريح ومهم.

من جهته، حقق الرياضي بيروت فوزاً مثيراً على الأهلي بنغازي الليبي بنتيجة 98-80، وشهدت المباراة تفوّق الرياضي بكل الأرباع حيث انتهى الأول 16-9، والثاني 46-30، والثالث 68-55. وعرفت المواجهة تألق نجوم الرياضيّ، آتر ماجوك وميجيل مارتينيز وهايك جيوكجيان. ومن جهته قدم فريق الأهلي بنغازي مباراة قوية، لكنه اصطدم بند قويّ جدا. هذا، وسيلتقي الرياضي وبيروت عصر اليوم الأربعاء، على ملعب صالة الاتحاد أيضا ضمن منافسات ربع نهائي البطولة.

وتأهل الأهلي المصريّ إلى ربع نهائي البطولة أيضاً بفوزه على «سميّه» الحلبي بنتيجة (87 ـ 76)، كما لحق به فريق دجلة العراقي بفوزه على الأهلي البحريني بفارق سلة واحدة (98 ـ 96).

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى