رياضة

اجتماع اللجنة المكلّفة إدارة «الكرة الطائرة» وأبي رميا يعلن دعمه لمنتخب السيدات

عقدت اللجنة الخماسية المكلفة تسيير شؤون اتحاد الكرة الطائرة جلستها الثالثة في المكتب الخاص لرئيس اللجنة ميشال ابي رميا في الصفرا (كسروان). وحضر جميع الأعضاء من الرئيس أبي رميا والمقرر وليد القاصوف وأمين الصندوق المهندس علي خليفة وعضوا اللجنة المهندس علي ابو علي وأسعد النخل. بعد كلمة ترحيب من ابي رميا، استمع الحاضرون الى مدرب منتخب لبنان الوطني ايلي النار، الذي حضر جانباً من الاجتماع، وتناول تحضيرات منتخب لبنان للسيدات الذي يشرف عليه مع زميله جوني اللقيس استعداداً للمشاركة في بطولة غرب للسيدات التي ستنطلق في منتصف شهر تشرين الثاني في العاصمة الأردنية عمان. ثم تلا مقرر اللجنة وليد القاصوف محضر الجلسة السابقة وتم التصديق عليه بالإجماع. وكشف أبي رميا ان «شركة أبي رميا اخوان» قررت رعاية منتخب لبنان للسيدات وتغطية التكاليف المتعلقة بالبعثة من ملابس رياضية ودفع الفارق في اسعار بطاقات السفر اضافة الى وضع مبلغ خمسين مليون ليرة لبنانية في صندوق الاتحاد». وتقرّر التمنّي على اللجنة المكلفة إجراء الانتخابات اقامتها ضمن تاريخ لا يتجاوز 15 كانون الأول المقبل. وتقرر تحديد مواعيد اطلاق البطولات كالآتي:
– إطلاق بطولة الدرجتين الأولى والثانية منتصف كانون الثاني المقبل.
– إطلاق بطولتي السيدات والدرجة الثالثة في منتصف شباط المقبل. على أن يُفتح باب التواقيع غداة إجراء الانتخابات لغاية 23 كانون الأول المقبل.
وفي الختام اطلع القاصوف الحاضرين على نتيجة سحب قرعة بطولة غرب آسيا التي تشارك فيها عشرة منتخبات قسمت الى مجموعتين كالآتي:
ـ المجموعة الأولى: فلسطين، سورية، العراق، السعودية ولبنان.
ـ المجموعة الثانية: الإمارات العربية المتحدة، قطر، سلطنة عمان، الكويت والأردن.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى