رياضة

أبي رميا وخليفة زارا «سيدات الكرة الطائرة» أملاً بتحقيق نتيجة جيدة في بطولة غرب آسيا

زار رئيس اللجنة الخماسية المكلفة تسيير شؤون اتحاد الكرة الطائرة ميشال ابي رميا وأمين صندوق اللجنة المهندس علي خليفة منتخب لبنان للسيدات خلال حصته التدريبية التي كانت تُقام على ملعب نادي الشباب البترون وحضرا التدريبات التي تندرج في إطار الاستعدادات للمشاركة في بطولة غرب آسيا الأولى للسيدات التي ستقام في العاصمة الأردنية عمّان بين 15 و23 تشرين الثاني الحالي.
وألقى أبي رميا كلمة مقتضبة بالمناسبة تمنى فيها التوفيق للبعثة التي يرأسها المحامي خليفة في البطولة الإقليمية وحضّ اللاعبات على بذل قصارى جهودهن للصعود الى منصة التتويج ورفع العلم اللبناني عالياً، مضيفاً أن اللجنة الخماسية ستقوم بواجباتها من أجل راحة البعثة والمغادرة جواً الى الأردن ومواكبة الجالية اللبنانية في الأردن لمنتخب الأرز في مبارياته.
واعتبر أبي رميا أن ما تمرّ به الكرة الطائرة اللبنانية على الصعيد الإداري هي «غيمة صيف» وستزول قريباً. لافتاً إلى أنه سيحضر مع عدد من أعضاء اللجنة الخماسية المراحل المتقدمة من البطولة في حال تأهل المنتخب اللبناني اليها خاصة انها المرة الاولى منذ زمن طويل يشارك منتخب لبنان للسيدات في استحقاق خارجي.
ثم شرح خليفة بصفته رئيساً للبعثة عدداً من الأمور التنظيمية مع العلم، أن البعثة ستغادر صباح الأحد 13 الجاري الى الأردن. وبدورهما وضع المدربان ايلي النار وجوني اللقيس كل من ابي رميا وخليفة في أجواء التحضيرات الفنية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى