الوطن

أدانت الاعتداءت الإرهابية التركية على الأراضي السورية منفذية حلب في «القومي»: أبناء شعبنا ملتفون حول جيشهم الباسل للدفاع عن أرضهم

أدانت منفذية حلب في الحزب السوري القومي الاجتماعي بشدة، «الاعتداءات التركية على الأراضي السورية، وتضعها في سياق النهج العدواني ـ الإرهابي الذي يمارسه الاحتلال التركي والقائم على أطماعه باحتلال أراض سورية جديدة».
وقالت المنفذية في بيان لها «إنّ القصف التركي العدواني على مناطق تل رفعت وتل حاصل وعين عرب، ومناطق أخرى شمال سورية والذي أدّى إلى ارتقاء عدد من الشهداء، هو تعبير عن الطبيعة العدوانية للنظام التركي الذي كشّر عن أنيابه وأظهر مخالبه الوحشية عبر رعاية ودعم الإرهاب وممارسة هذا الارهاب بالأصالة ضدّ سورية والسوريين».
وأكد البيان أنّ إرادة أبناء حلب وأبناء سورية عموماً هي إرادة لا تقهر، لأنها مشبعة الإيمان بقيَم الحقّ والسيادة والكرامة، ولأنّ خيار السوريين هو مقاومة الاحتلال والإرهاب والعدوان بكلّ صنوفه وأشكاله، مهما غلت التضحيات.
وشدّدت منفذية حلب على «أنّ أبناء شعبنا وقواه الحية، الملتفين حول جيشهم الباسل، مصمّمون على المواجهة والدفاع عن أرضهم، وإسقاط أوهام نظام أردوغان الإرهابي بفرض مناطق عازلة، لا بل إنّ معركتنا لن تتوقف حتى تتحرّر المناطق السليبة من كيليكية إلى لواء الإسكندرون».
ستبقى سورية للسوريين واحدة موحدة، لا مكان فيها لهويات طائفية ومذهبية وإثنية، ولا لغيتوات انفصالية، بل هوية سورية جامعة ومجتمع واحد، وسيادة غير منقوصة على كامل الأراضي السورية.
وختمت منفذية حلب بيانها بدعوة «أبناء شعبنا إلى المزيد من الالتفاف حول الجيش السوري الذي يقدّم التضحيات والشهداء، وإلى الانخراط في المعركة المصيرية التي يقودها دفاعاً عن أرضنا وشعبنا وإلى جانبه كلّ قوى المقاومة وفي مقدمتها رفقاؤنا الأبطال في نسور الزوبعة».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى