رياضة

بيروت ماراثون تشكر فوج الإطفاء على تعاونه

قامت رئيسة جمعية بيروت ماراثون مي الخليل يرافقها وفد من الجمعية ضم نائب الرئيس الأمين العام للجنة الأولمبية اللبنانية العميد المتقاعد حسان رستم وأمين السر حسان محيي الدين وعضو الهيئة الإدارية بشير السقا بزيارة شكر وتقدير إلى فوج إطفاء بيروت حيث إلتقى الوفد بقائد الفوج العقيد ماهر العجوز بحضور رئيس شعبة التدريب الملازم أول ميشال المر ورئيس مركز مرفأ بيروت الملازم أول مروان متري.
ورحّب العقيد العجوز بالخليل والوفد المرافق ووجّه التهنئة لهم على نجاح السباق الذي بات محطة سنوية تبعث على الثقة والأمل بلبنان وتشيع أجواء السلام والأمان كاشفاً بأن فوج إطفاء بيروت شارك بشرياً من خلال وجود 30 عنصراً ولوجستياً عبر عدد من الآليات التي توزّعت على مسارات السباق مؤكّداً على الشراكة مع الجمعية لآجل صورة العاصمة الحضارية .
ومن جهتها ردّت الخليل شاكرة للعقيد العجوز تعاونه مبدية تقديرها لكل مايقوم به عناصر فوج الإطفاء خصــوصاً جهودهم على مدى عدة أيام قبل السباق من خلال رشّ المياه لتبريد الحريق في إهراءات مرفأ بيروت والقضاء على الروائح الكريهة المتصاعدة الأمر الذي سيترك تأثيره على العدائين والعداءات يوم السباق . وفي ختام اللقاء قدّمت الخليل للعقيد العجوز ميدالية السباق عربون شكر وتقدير .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى