رياضة

الأنصار تصدر بعد فوز صعب على الحكمة والبرج والساحل والعهد يلاحقونه عالدعسة

عادت عجلة الدوري اللبناني لكرة القدم إلى الدوران بعد توقف استمر لثلاثة اسابيع، وفي مستهل الجولة التاسعة من عمر الدوري، تعادل طرابلس مع الإخاء الأهلي عاليه (2-2)، على ملعب مجمع الرئيس فؤاد شهاب في جونيه، فرفع الإخاء الأهلي عاليه رصيده بذلك إلى 4 نقاط، ليستمر في المركزالـ 11، كما رفع طرابلس رصيده إلى 4 نقاط، لكنه بقي في آخر الترتيب. وشهدت المباراة تسجيل الإخاء لهدف مبكر، عبر علي حيدر في الدقيقة 11. وفي الشوط الثاني، عادل فؤاد عيد في الدقيقة 66.
وبعدها قلب طرابلس الطاولة على الإخاء في الدقيقة 82، بتسجيله الهدف الثاني، إلا أن ساري شهيب أدرك هدف التعادل لفريقه، في الوقت المحتسب بدلاً من الضائع (90+ 3).
كما تعادل السلام زغرتا مع الشباب الغازية بنتيجة 1-1 في المباراة التي جمعتهما على ملعب السلام زغرتا، سجل للغازية سليم حمادي في الدقيقة (31)، وعادل للسلام إبراهيم عبد الوهاب (64). ليرفع الغازية رصيده إلى 6 نقاط في المركز التاسع، في حين رفع السلام زغرتا رصيده إلى 5 نقاط في المركز العاشر.
ومن جهته، واصل شباب الساحل مسيرته الجيدة بفوزه على الصفاء بنتيجة 2-0 في المباراة التي جرت على ملعب الأخير. وسجل هدفي شباب الساحل فضل عنتر (10) وحسين عواضه (40). فرفع شباب الساحل رصيده إلى 21 نقطة في المركز الثاني، في حين تجمّد رصيد الصفاء عند 8 نقاط في المركز السابع .
وعلى ملعب مجمع الرئيس فؤاد شهاب في جونيه تعادل فريقا البرج والعهد سلباً، ليرفع البرج رصيده إلى 22 نقطة ويحل وصيفاً على لائحة الترتيب، في حين رفع العهد رصيده إلى 20 نقطة في المركز الرابع .
ومن جانبه، حقق الأنصار فوزاً صعباً على حساب الحكمة بنتيجة (1-0)، في المباراة التي جمعتهما على ملعب أمين عبد النور في بحمدون،
فرفع الأنصار رصيده إلى 23 نقطة ليتصدّر الدوري للمرة الأولى هذه السنة، في حين تجمد رصيد الحكمة عند 7 نقاط في المركز الثامن.
وعرفت المواجهة شوطاً أول سلبياً، بكافة المعايير، حيث انعكست درجات الحرارة المنخفضة على سير اللقاء. ومع بداية الشوط الثاني أصرّ الأنصار على تسجيل الفوز، حيث سجل هدف التقدم في الدقيقة 80 عبر نجمه السنغالي الحاج مالك تال. واختتمت الجولة مساء أمس في ملعب جونيه بلقاء النجمة والتضامن صور، وأسفرت عن تعادلهما سلباً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى