الوطن

نشاطات

‭{‬ عرض نائب رئيس مجلس النوّاب إلياس بو صعب، أمس في مكتبه بالمجلس مع سفيرة فرنسا في لبنان آن غريو، الاستحقاقات الراهنة. ثم استقبل رئيس الجامعة الأنطونيّة الأب ميشال جلخ برفقة وفد من الجامعة سلّمه رسالة رئيس الرهبنة الأنطونية الأباتي مارون أبو جوده التي تدعوه للانضمام إلى مجلس أُمناء الجامعة.
‭{‬ بحث وزير الإعلام في حكومة تصريف الأعمال زياد المكاري، في مكتبة مع كلّ من السفير الأرميني فاهاكن أتابكيان، الروماني رادو كاتالان مارداري والفلسطيني أشرف دبور التطورات في لبنان والمنطقة. واستقبل المُمثِّل الدائم للجنة الدولية لحقوق الإنسان والمجلس الدولي إلى الأمم المتّحدة في جنيف ونائب المُمثّل الأعلى للعلاقات الخارجيّة مدير وكالة الأنباء الدوليّة لحقوق الإنسان التابعة للجنة الدوليّة السفير الدكتور هيثم بو سعيد، يُرافقه عضو اللجنة الإعلاميّة علي أحمد وعضو اللجنة القانونيّة عادل حاموش والعميد بهاء حلال.
‭{‬ استقبل قائد الجيش العماد جوزاف عون في مكتبه في اليرزة، سفير الاتحاد الأوروبي في لبنان رالف طراف مع وفد مرافق، وتناول البحث سُبُل دعم الجيش في ظلّ التحدّيات التي يُواجهها لحفظ الأمن والاستقرار في البلاد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى