الوطن

حميّة بحث مع عطاالله وطليس شؤوناً إنمائيّة للكورة وبعلبك الهرمل

عرض وزير الأشغال العامّة والنقل في حكومة تصريف الاعمال الدكتور علي حميّة في مكتبه، مع النائب جورج عطاالله، التطورات في ظلّ ما تشهده البلاد من تفاقم على المستويات الاقتصاديّة والاجتماعيّة، بالإضافة إلى الشؤون الإنمائيّة المُلِحّة لقضاء الكورة.
وأكد حميّة «أن موضوع الإنماء وجرف الثلوج وتنظيف مجاري الأنهر وصيانة الطرقات هي من أولويّات الوزارة، وفقاً للاعتمادات المتوافرة لديها». بدوره شكر عطاالله لحميّة اهتمامه الخاص بموضوع الإنماء «رغم الإمكانات الماليّة المحدودة في ظلّ الظروف التي يمرّ بها لبنان».
كما بحث حميّة مع رئيس اتحادات ونقابات النقل البرّي بسام طليس، في مواضيع عدّة يُعنى بها قطاع النقل العام البرّي وتُساعد على التخفيف من أزمة النقل، إضافةً إلى الإنماء والطرقات والأشغال في محافظتي بعلبك – الهرمل والبقاع وكيفيّة تعزيز مراكز جرف الثلوج.
وأثنى طليس على «عمل الوزير وما يقوم به تجاه المرافق العامّة التابعة للوزارة، وكيفيّة تأمين مستحقات العمّال الموسيمين والمستلزمات الضروريّة لمراكز جرف الثلوج وتنظيف مجاري الأنهر وصيانة الطرقات التي يعتبرها حميّة هي من أولويّات الوزارة، رغم الإمكانات الماليّة المحدودة في ظلّ الظروف التي يمرّ بها لبنان». ونوّه بـ»المُبادرات الشخصيّة التي يقوم بها حميّة».

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى