رياضة

الساحل إلى ربع نهائي الكأس بفوزه على الراسينغ وأقوى المباريات ستجمع اليوم بين الأنصار والعهد

أنتقل فريق شباب الساحل إلى الدور ربع النهائيّ لكأس لبنان لكرة القدم، بتغلّبه على فريق الراسينغ متصدّر دوري المظاليم بنتيجة (4 ـ 1)، الشوط الأول (4 ـ 0)، في المباراة التي أجريت بينهما أمس على ملعب نادي الصفاء.
وشهدت المباراة إصابة لاعب وسط فريق شباب الساحل حسين رزق بتمزّق الرباط الصليبي، وهي المرة الثالثة التي يتعرّض رزق لمثل هذه الإصابة. هذا، وسيلتقي الأزرق مع الفائز من مباراة العهد والأنصار التي ستقام عصر اليوم على ملعب بلدية جونيه، والتي تُعتبر الأبرز في دور الـ 16.
وفي التفاصيل، فقد سيطر الساحليّون على مجريات المباراة من ألفها إلى يائها، وخصوصاً في الشوط الأول الذي حسم فيه النتيجة لمصلحته وبسهولة بتسجيل أربعة أهداف لبوبي (2)، وايمانويل وزين فران، مقابل بعض الهجمات الخجولة للاعبي الراسينغ.
وفي الشوط الثاني أجرى الجهاز الفني للساحل جملة من التبديلات للوقوف على جاهزية بعض اللاعبين، ليكتفي «الأزرق» بأهدافه الأربعة التي سجلت في الشوط الأول، مقابل بعض الهجمات الراسنغاوية التي تعامل معها الدفاع الساحلي بذكاء، في حين تكفّل الحارس إبراهيم المقداد بالباقي، كذلك تدخل القائم الأيمن في التصدّي لإحدى الكرات، قبل أن يسجل لاعب الساحل سلطان حيدر هدف الراسينغ الوحيد خطأ بمرمى فريقه، لتنتهي المباراة بفوز شباب الساحل (1/4).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى