رياضة

مشاهير وأبطال .. ماذا قالوا في وداع فيدرر؟

تفاعل عالم كرة المضرب مع قرار السويسريّ الأسطورة روجر فيدرر الاعتزال في هذا «اليوم الحزين»، وفق ما أفاد منافسه اللدود الإسباني رافاييل نادال. وفي أبرز التعليقات نقرأ:

كتب نادال على تويتر: «عزيزي روجر، صديقي وخصمي، تمنيت ألا يأتي هذا اليوم أبداً. لقد كان من دواعي سروري ولكن أيضاً لشرف وامتياز لي أن أتشارك كل هذه السنوات معك وأن أعيش العديد من اللحظات الرائعة داخل وخارج الملعب. إنه يوم حزين بالنسبة لي شخصيّاً وللرياضة في جميع أنحاء العالم. سيكون لدينا المزيد من اللحظات لكي نتشاركها معاً في المستقبل. لا يزال هناك الكثير من الأشياء لنفعلها معاً، ونحن نعلم ذلك، أتمنى لك حقاً كل السعادة مع زوجتك ميركا، أطفالك، عائلتك، وأستمتع بما ينتظرك. سأراك في لندن في كأس لايفر».

ـ مواطن فيدرر وصديقه ستانيسلاس فافرينكا الفائز بصحبته بذهبية زوجي الرجال في أولمبياد بكين 2008 اكتفى بنشر وجهين يبكيان وقلبين في صفحته على انستغرام.

 ـ  الأرجنتيني المعتزل خوان مارتن دل بوترو: «أحبك روجر. شكراً لك على كل ما فعلته لكرة المضرب ومن أجلي. لن تكون كرة المضرب على ما هي عليه من دونك».

 ـ الإسباني كارلوس ألكاراس الذي بات قبل أيام عن 19 عاماً أصغر لاعب يتصدّر تصنيف المحترفين بعد إحرازه لقب بطولة فلاشينغ ميدوز «روجر.. برفقة قلب مكسورفإن «روجر كان من الأشخاص الذين أتطلع إليهم، كان إلهامي! شكراً لك على كل ما قدمته لرياضتنا! أريد أن أستمر باللعب معك! حظاً سعيداً للمستقبل».

 ـ بطلة ويمبلدون في مناسبتين التشيكية بترا كفيتوفا: «روجرلطالما كنت إلهاماً هائلاً بالنسبة لي. أناقتك، كياستك، لعبك الجميلكرة المضرب لن تبقى على ما هي عليه من دونك! شكراً لك».

 ـ رئيس اللجنة الأولمبية الدولية الألماني توماس باخ: «روجر فيدرر رجل نبيل داخل الملعب وخارجه، وبطل أولمبي حقيقي. تهانينا على مسيرتك الاستثنائية، ونتمنى لك التوفيق في المستقبل. أتمنى أن يلتقي مسارانا مرة أخرى».

ـ ليونيل ميسي: «إنه عبقري، فريد في تاريخ التنس ومثال لأي رياضي. أتمنى لك الأفضل في المستقبل، سنفتقد رؤيتك في الملعب».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى