رياضة

العهد يلحق الخسارة الأولى بالساحل وهدف التقدّم «تسلل لا غبار عليه»

أوقف فريق العهد، بقيادة مدربه الجديد السوري رأفت محمد، سلسلة اللاخسارة لفريق شباب الساحل هذا الموسم، وذلك إثر فوزه عليه بنتيجة 2 ـ 1 (الشوط الأول) في المباراة التي جمعتهما على ملعب جونيه البلدي في افتتاح الجولة الثانية من سداسية الأوائل. وشهد اللقاء مشاركة اللاعب جورج ملكي لعدّة دقائق قبل نهايته، وغياب «ثلاثي» الساحل علي ضاهر وزين فران وحسين عواضة، المعارين من العهد.
افتتح العهد التسجيل باكراً (د 2) عن طريق مهاجمه الاسكتلندي لي أروين الذي حوّل عرضية حسين زين بكل ثقة داخل المرمى، ليردّ فضل عنتر مدركاً التعادل مستغلاً الدربكة التي حصلت أمام مرمى مهدي خليل (د16)، ومن كرة عرضية لعبها علي الحاج تابع أروين المتسلل الكرة داخل الشباك (د33) ولم يحرّك حكم الراية ساكناً!
وفي الشوط الثاني تبادل الفريقان الهجمات غير الخطرة مع أرجحية في السيطرة للعهداويين الذين لجأوا إلى التمريرات الطويلة، ورغبة ساحلية جامحة لإدراك التعادل ثانية، رافقت ذلك جملة من المحاولات تعامل معها مهدي خليل ودفاعاته بحذر وصلابة، ما أدّى إلى ارتكاب نور منصور للإمساك بقميص المهاجم حسين خليفة من الخلف عند خط المربع تماماً، فنال بموجبه بطاقة حمراء حرمته من إكمال اللقاء وبالتالي مشاركة فريقه في المباراة المقبلة، وهكذا مضت الدقائق مثقلة على الفريقين تحت أمطار غزيرة ومن دون تهديف، لتبقى النتيجة على حالها، وبذلك رفع العهد رصيده إلى 16 نقطة ليحتل مركز الوصيف، وفي جعبة الساحل 14 نقطة.
هذا، وسيلتقي اليوم ضمن الجولة عينها، الأنصار مع البرج على ملعب جونيه البلدي (الأحد)، والنجمة مع مضيفه الشباب الغازية على ملعب الإمام الصدر في بلدة أنصار الجنوبية السبت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى