الوطن

سقلاوي كرّم أجراء انتهت خدماتهم: «الريجي» وفية ولن تنسى

مصطفى الحمود
كرّمت إدارة حصر االتبغ والتنباك «الريجي» أمس، جرياً على عادتها كلّ سنة، مجموعة من الأجراء المنتهية خدماتهم، خلال احتفال أقيم في مقر الإدارة الرئيسي في الحدث.
وألقى رئيس «الريجي» مديرها العام المهندس ناصيف سقلاوي كلمة شكر فيها الأجراء الـ47 المنتهية خدمتهم «على كلّ إنجاز حققوه، وقيمة أضافوها، وبصمة تركوها، وموقف وقفوه، وحجر زادوه على هذه المؤسسة». واضاف: «نكرمّكم اليوم ليس فقط على جهدكم، انما لغيرتكم على الريجي».
وأكد أنّ «الريجي وفية ولن تنسى»، مضيفاً أنها ترجمت هذا الوفاء من خلال وقوفها إلى جانب العاملين فيها والمنتهية خدماتهم في هذه الظروف الصعبة».
وختم قائلاً: «حتى لو غادرتم هذه المؤسسة هي لن تغادركم… فبالنسبة لأمثالكم، الخدمة ليست لها نهاية حتى من بعد نهاية الخدمة».
ونوّه رئيس نقابة موظفي وعمال إدارة الحصر كمال يتيم بخدمات المكرّمين وجهودهم «في الظروف الصعبة التي يمرّ بها الوطن حالياً». وأضاف: «لقد لبّيتم النداء والعمل، وقمتم بأداء واجبكم بكلّ مسؤولية بما يفرضه الواجب والتضحية في أصعب الأوقات». وأشاد بما أثبته سقلاوي من «كفاءة وحكمة» في إدارة المؤسسة.
واعتبرت رئيسة مصلحة العلاقات العامة نهلا سليم التي كانت بين المكرّمين أنّ «من يعمل في الريجي محظوظ، لأنّ ثمة من يقدّر عطاءه وجهوده وتميّزه، ومن يحترم تاريخه، ويفكّر بحاضره، ولا ينسى مستقبله». وأضافت: «من أمضى حياته في الريجي، يعرف أنّ إخلاصه سيقابَل بالوفاء».
وتولى توزيع ميداليات على الأجراء المنتهية خدماتهم كلّ من سقلاوي ويتيم ورئيس رابطة القدامى ميشال خوري رئيس صندوق التعاضد وائل درغام.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى