رياضة

ضربة قاسية لبرشلونة.. ديمبلي خارج الخدمة لفترة طويلة

 

تلقى فريق برشلونة الإسباني صدمة جديدة، الأحد، بشأن إصابة نجمه الفرنسي عثمان ديمبلي وفق صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية.
وقال برشلونة في بيان مقتضب: «أظهرت الفحوصات التي أُجريت على لاعب الفريق الأول عثمان ديمبلي، إصابته في المستقيم الأمامي من فخذه الأيسر».
وكانت تقارير صحافية أشارت إلى أن الانطباع الأول للجهاز الطبي لبرشلونة لم يكن جيدًا، وأفادت التقديرات الأولية بغياب ديمبلي لمدة 3 أسابيع.
ووفقا للصحيفة الإسبانية، فإن برشلونة تلقى أخبارا سيئة بشأن إصابة ديمبلي، حيث تبين أن مدة غيابه ستكون 5 أسابيع، وبالتالي سيغيب بشكل مؤكد عن مباراتي مانشستر يونايتد في الدوري الأوروبي، والتي يخوض منافساتها كلاهما كجائزة ترضية لغيابهما عن المسابقة الأهم وهي دوري الابطال.
وأشارت إلى أن مسؤولي برشلونة يريدون أن يتعافى ديمبلي من الإصابة بشكل كامل، لذلك باتوغ يرفضون المخاطرة بعودته سريعا إلى المباريات.
ووفقا للمدة الجديدة، سيغيب عثمان في الليغا ضد «ريال بيتيس وإشبيلية وفياريال وقادش وألميريا».
وأوضحت أن ديمبلي مهدد أيضًا بالغياب أمام فالنسيا في الأسبوع الأول من شهر مارس/آذار المقبل، وستكون عودته المؤكدة ضد أتلتيك بيلباو.
وشعر ديمبلي بآلام في عضلات الفخذ اليسرى، خلال الشوط الأول من مواجهة جيرونا، أمس السبت، بعد سباق سرعة مع أرناو مارتينيز، وطلب التغيير حتى لا تتفاقم الإصابة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى