الوطن

وفد من “العمالي العام” في سورية معزياً بضحايا الزلزال

زار وفد من الاتحاد العمالي العام برئاسة رئيس الاتحاد الدكتور بشارة الأسمر، رئيس الاتحاد العام لنقابات العمال في سورية ـ الأمين العام للاتحاد الدولي لنقابات العمال العرب جمال القادري، لتقديم التعازي بضحايا الزلزال المدمّر الذي ضرب مناطق عدة في سورية.
وتمنى الوفد الشفاء العاجل للجرحى والمصابين، مؤكداً وقوف عمال لبنان إلى جانب الشعب السوري في مصابه الجلل، والاستعداد التام لتقديم المساعدة المطلوبة وكل ما يمكن لتخطي الآثار التي خلفها الزلزال.
بدوره، شكر القادري الوفد اللبناني، منوّهاً بالجهود التي بذلت في إطار المساعدة على تجاوز تداعيات الزلزال، والتي كان عمال لبنان حاضرين فيها، من خلال فرق الإنقاذ التي شاركت في الأعمال الإغاثية، والمساعدات التي قدّمت للمتضررين.
كما أكد عمق العلاقات والروابط التي تجمع الطبقة العاملة في البلدين، وأهمية استمرار التنسيق وتعميق التعاون الذي لم يتوقف يوماً مع الاتحاد العمالي اللبناني في كلّ القضايا التي تهم الشعبين عموماً والطبقة العاملة خصوصاً.
وضمّ الوفد إلى الأسمر: نائب رئيس الاتحاد العمالي حسن فقيه، الأمين العام سعد الدين حميدي صقر، وأمين شؤون العلاقات الخارجية في الاتحاد بطرس سعادة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى